وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

لقاء يجمع وكالة الغوث مع جمعية كي لا ننسى

نشر بتاريخ: 09/05/2011 ( آخر تحديث: 09/05/2011 الساعة: 18:07 )
جنين - معا - عقدت جمعية كي لا ننسى اجتماعا موسعا في مقر وكالة الغوث الدولية في رام الله، بحضور مديرة برنامج خلق فرص عمل في الضفة الغربية عطاف المصري ورئيسة جمعية كي لا ننسى فرحة ابو الهيجاء والدكتورة جنيت حبش.

وفي بداية الاجتماع قدمت عطاف شرحا مفصلا حول برنامج خلق فرص عمل والذي يستهدف الفئات الفقيرة والمهمشة وانه من خلال هذا البرنامج استطاعوا الوصول الى اكبر عدد ممكن من الفئات التى هي بحاجة للحصول على فرصة وخاصة النساء.

كما تحدثت عن مبادرة عراقة والتي تضم اربع عشرة مؤسسة وان هذه المبادرات تهدف لايجاد شبكة بين المؤسسات وبين البرنامج لكي تعطيها الفرصة في تسويق وتعريف العالم الخارجي على اعمالها وانتاجاتها.

وتحدثت رئيسة جمعية كي لا ننسى فرحة ابو الهيجاء عن الجمعية وبرامجها ومشاريعها المستقبلية، مؤكدة على اهمية هذا البرنامج في دعم النساء وخاصة النساء المهمشات والاسر الفقيرة حيث ان الجمعية استفادت بشكل كبير من هذا البرنامج في تاهيل وتدريب النساء في مخيم جنين، كما انها استطاعت تجهيز مشغل خياطة وهذا يعني استمرارية عمل الجمعية وتقديم الخدمات للنساء.

اما الدكتورة جنيت حبش فقد تحدثت عن اهمية وجود انشطة وبرامج ومشاريع انتاجية لدى جمعية كي لا ننسى، وقدمت شرحا عن مشروع الشراكة الذي سيتم بين الجمعية والبرنامج من خلال مشروع مشغل لانتاج العاب تربوية، مؤكدة على ان هذا سيعطي فرصة للجمعية لتقديم خدمات متميزة تلبي احتياج ضروري من خلال توفير العاب تربط بين التربية والبيئة والمراة.

هذا وقد حضر الاجتماع كل من هشام سلفيتي وسماهر الرمحي ومنى جمعة ونورما دانيل وناصر بزور وسارة سمارة .