وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

انتخاب هيئة ادارية جديدة لاتحاد لجان الطلبة الثانويين

نشر بتاريخ: 09/05/2011 ( آخر تحديث: 09/05/2011 الساعة: 17:31 )
رام الله -معا - عقد اتحاد لجان الطلبة الثانويين في محافظة رام الله والبيرة، اليوم الاثنين، مؤتمره اللوائي في اطار تواصل عملية التحضير لمؤتمره الإقليمي ، وذلك بعد إنجاز سلسلة مؤتمرات الوحدات القاعدية خلال الشهرين الماضيين.

وبدأ المؤتمر بالوقوف دقيقة صمت وتقدير لارواح شهداء شعبنا وشهداء الحركة الشبابية والطلابية. وبعد التحقق من النصاب القانوني لأعضاء المؤتمر، تم انتخاب هيئة رئاسة للمؤتمر تضم كلا من الزملاء: احمد كمال حسن، رماز عزام ، ربيع وموسى اياد.

وناقش المؤتمر باستفاضة التقرير التنظيمي المقدم من قبل اللجنة التحضيرية والذي اشتمل على تقييم للمرحلة السابقة، واستخلاص للمهمات المطروحة في الخطة السنوية القادمة والتي تتصل اساسا باوضاع الطلبة الثانويين وهمومهم وحقوقهم التعليمية، مؤكدا على ضرورة تنظيم جهودهم وتوحيدها باتجاه تظهير دورهم وحضورهم النشاطي والنضالي في الميادين المختلفة. وقد انتخب المؤتمر لجنة لوائية في ختام اعماله تضم خمسة عشر زميلا، كما انتخب مندوبي المحافظة للمؤتمر الاقليمي.

واشرف على اعمال المؤتمر هيئة من اللجنة التحضيرية وقيادة الفرع لمنظمة الجبهة الديمقراطية في محافظة رام الله ضمت كلا من عبد الله الماكن ، صالح لطفي عزام الخطيب ومحمود عاصي.