وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد من اتحاد كرة السلة يزور PNN ويبحث اليات تعزيز العلاقة

نشر بتاريخ: 09/05/2011 ( آخر تحديث: 09/05/2011 الساعة: 21:20 )
بيت لحم - معا - منجد جادو - زار وفد من اتحاد كرة السلة الفلسطيني مقر شبكة فلسطين الاخبارية في اطار سعيه لتعميم اللعبة وتعزيزها في المجتمع الفلسطيني حيث كان في استقباله مدير الوكالة ظافر قسيس وبشارة كتاب مدير المشاريع والانتاج التلفزيوني ومنجد جادو رئيس تحرير الوكالة.
وتم اطلاع الوفد على عمل شبكة فلسطين الاخبارية حيث تم اطلاعهم عمل الشيكة التي تضم مواقع اخبارية الكترونية باللغات العربية والانكليزية والفرنسية والالمانية هذا بالاضافة الى وجود قسم للانتاج الاذاعي والتلفزيوني هذا بالاضافة الى تلفزيون الكل والتي تعمل جميعها على تغطية الخبر الفلسطيني من مصادره الفلسطينية لمختلف اللغات المذكورة .

وقدم بشارة كتاب لوفد الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة شرحا عن امكانيات التعاون لتغطية الاحداث والفعاليات الخاصة بالاتحاد مشددا على جاهزية الوكالة بكافة اقسامها للتعاون من اجل نشر اخبار الاتحاد الفلسطيني صورة وصوتا وكتابة وبمحتلف اللغات .

كما اطلعت ادارة الشبكة وفد الاتحاد على اقسام مختلف الاقسام هذا بالاضافة الى عرض مباراة لكرة السلة ضمن مباريات الدوري الفلسطيني لكرة السلة والتي تم تسجيلها وبثها عبر شبكة ال PNN بهدف بحث الامكانيات المستقبلية للتعاون .

من جهته شكر وفد اتحاد السلة الفلسطيني شبكة فلسطين الاخبارية على اهتمامها بموضوع تفعيل كرة السلة في المجتمع الفلسطيني عبر نشر الاخبار الخاصة بالاتحاد ونتائج المباريات وكل ما يختص بهذه اللعبة .

وقال رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة خضر ذياب ان الاتحاد على استعداد للتواصل مع كافة وسائل الاعلام الفلسطينية مثمنا مبادرة شبكة فلسطين الاخبارية الهادفة لتعزيز التعاون بين الشبكة والاتحاد متمنيا شاكرا اياهم على هذا الاهتمام بموضوع كرة السلة والمساهمة في نشر هذه الرياضة .
كما عبر ذياب ووفد السلة عن اعجابه بشبكة فلسكين الاخبارية واداءها الفني والمهني سواء في الاقسام المكتوبة او المرئية والاذاعية مشيرا الى مؤكدين انهم سيتواصلون مع الشبكة من اجل بحث اي امكانيات للتعاون المستقبلي .