وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نقابة العاملين في سلطة المياه توقع إتفاقية مع شركة الوطنية

نشر بتاريخ: 09/05/2011 ( آخر تحديث: 09/05/2011 الساعة: 19:35 )
رام الله -معا- وقعت نقابة العاملين في سلطة المياه الفلسطينية إتفاقية مع شركة الوطنية موبايل يتم من خلالها قيام الوطنية موبايل بتزويد الموظفين في السلطة بخطوط وطنية مع أجهزة مجانية وحزمة من الدقائق ومميزات اخرى.

وقال وليد أبو محسن رئيس نقابة العاملين في سلطة المياه الفلسطينية أن توقيع هذه الإتفاقية يأتي ضمن نشاطات النقابة الهادفة للتسهيل على الموظفين لإقتناء خطوط وطنية فاتورة وأجهزة محموله لهم ولأفراد أسرهم بشروط سهلة ، وبأسعار منافسة جداً .

من الجدير بالذكر أن نقابة العاملين في سلطة المياه تعمل جاهدة لتوطيد العلاقة مع الشركات والمؤسسات الوطنية بما يحقق مصلحة موظفيها، كما تهدف النقابة من خلال إتفاقيات كهذه تحفيز الشركات العاملة في فلسطين لتحمل مسؤوليتها الإجتماعية تجاه المواطنين والموظفين عامة وتجاه موظفي السلطة خاصة.

ومثل النقابة وليد ابو محسن وفؤاد الرمال ومثل شركة الوطنية موبايل معتصم الشيخ، واحمد زيدان.

وقدمت الشركة بعض الهدايا الرمزية للموظفين بعد توقيع الاتفاق وذلك بمناسبة عيد العمال العالمي، وبحضور نائب رئيس سلطة المياه الفلسطينية م. ربحي الشيخ.

يذكر ان النقابة في سلطة المياه الفلسطينية قد كرمت جميع الموظفين في عيد العمال العالمي وذلك بحضور رئيس نقابة العاملين في الوظيفة العمومية بسام زكارنه ومجموعة من اعضاء مجلس النقابة وبحضور رئيس سلطة المياه الفلسطينية د. شداد العتيلي.