وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اختتام دورة المدربين الكروية بالامتحان النهائي مساء "الثلاثاء"

نشر بتاريخ: 09/05/2011 ( آخر تحديث: 09/05/2011 الساعة: 20:35 )
غزة - معا - أحمد أبو دياب - يختتم نادي المجمع الإسلامي واللجنة الرياضية الحركية في جنوب غزة فعاليات دورة المدربين المتقدمة للعبة كرة القدم , وسط خضوع طلاب الدورة لامتحان نظري سيقام مساء يوم الثلاثاء , في صالات نادي المجمع الإسلامي , وسط مشاركة واسعة من قبل المنتسبين للدورة من مدربي اللعبة في كافة أندية محافظات غزة وخريجي التربية الرياضية في الجامعات الفلسطينية.

هذا واستمرت دورة المدربين على مدار شهر كامل من المحاضرات العملية والنظرية لكافة المنتسبين في مجال التدريب حتى أصبح هناك كادر مؤهل لقيادة الفرق والأندية الغزية في المستقبل القريب ,وتجولنا بين طيات الدورة وقمنا بإجراء بعض اللقاءات المتنوعة وكانت البداية مع سامر نوفل مسئول قطاع الناشئين في نادي خدمات البريج قال أن الدورة عادت عليه بالفائدة والاستفادة وسيقوم بتطبيق ما استفاد على تدريباته .

بسام الصادق مدرب قطاع الناشئين في نادي خدمات الشاطئ أعرب عن سعادته بالدورة التي استفاد منها بشكل متميز حيث لم يتوقع أن عالم التدريب واسع وشامل وفيه العلم والفائدة وأكد أن هذا التفوق والاستفادة سيوظفها في سبيل تدريب قطاع الناشئين ومدرسة الكرة داخل نادي خدمات الشاطئ .

صلاح نصر الإعلامي في موقع الأقصى الرياضي صرح قائلاً من المفترض على كل إعلامي حريص على تنمية قدراته وتفكيره الإلمام باللعبة الشعبية الأولي في العالم "كرة القدم" ومن هذا المنطق أردت الحصول على الدورة حيث اعرف كيف أوصف المباراة وتحليل المباراة وقراءة تفكير كل مدرب من خلال كتب خبر أو تقرير أو انتقاد .

|129066|

عليان الزيتونية بطل فلسطين والحاصل على ثلاث ميداليات ذهبية على مستوي العالم اعتبر الدورة التدريبية بمثابة بوابة للإبداع والتألق للمنتسبين وخاصة من استفاد منها سينجح في حياة الرياضية العملية .

عاطف المسارعي مدرب قطاع الناشئين في نادي الصداقة سابقاً قال رغم اننى خريج قسم التربية الرياضية وأستاذ للرياضة في مدارس وكالة الغوث إلا أن الدورة استفدت منها من خلال التطبيق العملي وحجم ومكانة المحاضرين الكبار وسوف اجتهد للحصول على دورة c التي سينظمها الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم .

عمار العقاد مدرب قطاع الناشئين في نادي اتحاد خان يونس أكد في لقاءه معنا رغم المشقة التي حصلت معي في سبيل الالتزام بالمحاضرات إلا أن كم المعلومات والفائدة كانت أكبر من المشقة والتعب ولكل مجتهد نصيب في النهاية ولابد من المثابرة لنحصل على المعلومة والفائدة من كل محاضر في الدورة

أبو إياد دلول المدير الفني لفريق نادي التعاون يقول عن الدورة أن جميع المحاضرات خاصة العملية قمت بتطبيقها على فريقي الذي كان سعيد بهذه الاستفادة , خاصة أن تدوين كل صغيرة وكبيرة عن معلومات الدورة .

محمد أبو زيد مايسترو وسط الشاطئ ومدرب جباليا النزلة سابقا و الشاطئ حاليا صرح بالقول أن من واظب وحضر واجتهد بالدورة وتابع منهاج سيكون له شأن عظيم خاصة أن المحاضرات في بعضها قريبة من الدورات التدريب الرسمية والمعتمدة وأنا كلاعب سابقا ومدرب حاليا عادت على الدورة بكم كبير من المعلومات الرياضية القيمة .