وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

خشان يهاجم بلدية أريحا ويحملها مسؤولية هبوط الهلال

نشر بتاريخ: 09/05/2011 ( آخر تحديث: 10/05/2011 الساعة: 00:15 )
بيت لحم- معا- فجر رئيس نادي هلال أريحا عبد القادر خشان جام غضبه على المسؤولين عن صيانة ملعب أريحا والقصور الذي دام أكثر من ثلاث سنين ، بعد هبوط النادي من مصاف أندية المحترفين.

واعتبر خشان غياب استاد أريحا عن احتضان منافسات الدوري من أهم أسباب تراجع المستوي للهلال وأندية أريحا على العموم والسبب الرئيس في هبوط النادي ، في ظل عدم الاستفادة منة كملعب بيتي لأندية أريحا.

واستغرب خشان خلال حديثه لبرنامج " ساعة معا الرياضية " الذي يبث عبر اثير شبكة معا الإذاعية من مماطلة البلدية والجهات المسؤولة في تسليم الملعب في الوقت المناسب ، الأمر الذي اضطر الهلال لخوض جميع تدريباته ومبارياته خارج المحافظة ، وافتقاده لعامل الأرض والجمهور .

واعتبر خشان أن مجمل العمل الرياضي في نادي هلال أريحا يتحمل المسؤولية من خلال تلقي النادي للعديد من الهزائم المفاجئة والتي يتراوح السبب فيها ما بين الخطط الفنية والأخطاء التحكيمية ، حيث يقول خشان أن ابتعاد الهلال عن ملعبه اثر في التحكيم والقرارات التي كان تتخذ بحقه في الملاعب المجاورة .

ولم يخف خشان أثر التغييرات التي شهدها الكادر التدريبي على أداء الفريق ، لكنه في الوقت ذاته يرى أن مدربي الفريق الذين تناوبوا على قيادة الفريق احمد الحسن ويحيى عاصي لم يتوانوا عن خدمة النادي وأن سوء الحظ وبعض الأخطاء الفنية كانت السبب في تراجع مستوى النادي .

وختم خشان حديثه بالتأكيد على بذل أقصى الجهود في الفترة القادمة لخدمة النادي وتطوير خططه الفنية والبحث عن موارد مالية ، للقدرة على المنافسة والعودة بأقصى سرعة إلى دوري المحترفين المكان الطبيعي لهلال أريحا .

وكان هلال أريحا قد حقق فوزا ثمينا على فريق وادي النيص في المباراة الأخيرة في الوقت الضائع ، لم تشفع له وتجنبه الهبوط من دوري المحترفين نظرا لفوز مركز شباب طولكرم على مركز عسكر 1-صفر.