وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفاة شاب بحادث بدراجة نارية في رافات

نشر بتاريخ: 09/05/2011 ( آخر تحديث: 09/05/2011 الساعة: 23:04 )
القدس- معا - توفي صباح هذا اليوم المواطن مدحت سميح عرابي 33 عاما اثر حادث السير الذاتي بدراجته النارية والذي وقع في منطقة رافات في السادس من الشهر الجاري .

وأوضح بيان لإدارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة بان المتوفي عرابي وقع معه حادث سير ذاتي في منطقة رافات وتم نقله الى مجمع فلسطين الطبي لتلقي العلاج , ونتيجة إصابته البليغة ادخل الى قسم العناية المكثفة .

وتابع البيان بان قسم الحوادث في مديرية شرطة ضواحي القدس فتح ملف لمتابعة الحادث حيث تم تحويله الى النيابة العامة في رام الله لاستكمال الإجراءات القانونية .

الشرطة تلقي القبض على شخصين لحيازته مواد مخدرة في قلقيلية والخليل

وفي قلقيلية ألقت الشرطة اليوم القبض على شخصين لحيازتهما مواد مخدرة وعملة مزورة في قلقيلية والخليل.

وأوضح بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بأن قوة من مكافحة المخدرات في شرطة محافظة قلقيلية ألقت القبض على شخص من مدينة قلقيلية وبحوزته مادة الحشيش المخدر بالإضافة الى عملة مزورة من فئة المئة دولار .

وأكد البيان بأنه تم تسليم المتهم والمضبوطات إلى مدير التحقيقات لاستكمال الإجراءات القانونية بحقه لإحالته إلى النيابة العامة حسب الأصول.

وأضاف البيان ان إدارة مكافحة المخدرات في شرطة محافظة الخليل ألقت القبض على شخص من المحافظة وبحوزته مادة الحشيش المخدر , وجرى إحالة الشخص للنيابة العامة من أجل استكمال الإجراءات القانونية بحقه لعرضه على القضاء.