وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

سكرتيريا اتحاد العمل النسوي بقلقيلية تناقش خطة عملها

نشر بتاريخ: 09/05/2011 ( آخر تحديث: 10/05/2011 الساعة: 00:58 )
قلقيلية - معا - عقدت سكرتيريا اتحاد العمل النسوي في قلقليه اجتماعها الدوري برئاسه نهايه عدوان، امينه الاتحاد في محافظه قلقيليه وبحضور عادل لوباني عضو قياده فدا.

وتوقف المجتمعون امام المستجدات السياسية وخاصه توقيع المصالحة الوطنيه بين فتح وحماس وعبر الجميع عن سعادتهم لهذه المصالحه وتاييدهم لهذه الخطوة، وطالبوا باهمية انجازها والتسريع بتشكيل حكومه المستقلين والكفاءات بعيدا عن الانحياز الجهوي والمحاصصة لتتمكن من الاستمرار في الهجوم السياسي الفسطيني على المستوى الدولي الهادف لمزيد من الاعتراف بالدوله المستقله وعاصمتها القدس الشريف.

واكد الحضور على اهمية وحدة الوطن جغرافيا والعمل على اعادة تنميه قطاع غزة وتنميه موارده الاقتصاديه ورفض كل محاولات التجزئه والتقسيم للوطن الواحد وندد المجتمعون بالتدخل الاسرائيلي الهادف لادامه الانقسام باعتباره مصلحه اسرائيليه خالصه ودعوه الجميع لمواجهه هذه الضغوط والتسريع بالمصالحه وتطبيقها على ارض الواقع .

وطالب الحضور بضرورة حماية الحريات الديمقراطيه ووقف كافه اشكال التعديات واطلاق سراح جميع المعتقلين من الضفه وغزه واغلاق ملف الاعتقال السياسي للابد.

كما توقف الحضور امام ذكرى النكبة الثالثة والستين، مثمنين التحركات الجماهيريه للوطن والشتات والتي ستنطلق يوم 15 -5 2011 م يوم النكبه تعبيرا عن حق الشعب الفلسطيني بتمسكه للعوده الى دياره الاصليه وعليه فان سكرتيريا اتحاد العمل النسوي تدعوا كافه العضوات والرفيقات وصديقات وانصار الاتحاد في المحافظه للمشاركه في فعاليات ذكرى النكبه لما تحمله من اصرار على الحق التاريخي الجماعي الثابت والغير منقوص.

كما ناقشت سكرتيريا الاتحاد خطة عملها في المحافظة على كافه الاصعدة السياسيه والاقتصاديه والصحيه والاجتماعيه.