وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

البنك العربي يطور خدمة الإيداع النقدي الفوري

نشر بتاريخ: 10/05/2011 ( آخر تحديث: 10/05/2011 الساعة: 11:41 )
رام الله- معا- في خطوة متطورة وتشكل قفزة نوعية في الخدمات البنكية المقدمة من البنك العربي في فلسطين، فقد أطلق البنك العربي خدمة الإيداع النقدي الفوري من خلال أجهزة الصراف الآلي ولتشمل العملات الرئيسية الثلاث (الدينار والدولار والشيقل).

وبذلك أصبح بإمكان معتمدي البنك العربي الذين يحملون بطاقات الفيزا إلكترون الخاصة به إيداع المبالغ النقدية (الورقية) من خلال عدد من الصرافات الآلية دون الحاجة إلى تنفيذ تلك العمليات من خلال الفروع.

وقد أعلن ذلك جمال حوراني مدير الخدمات المصرفية للأفراد، مؤكدا على اهتمام البنك العربي الدائم و التزامه بتقديم كافة الخدمات البنكية المتطورة لمعتمديه ليعزز تميزهم الدائم باختيارهم التعامل مع البنك العربي.

وكان البنك العربي قد أطلق الإيداع النقدي الفوري خلال مرحلة تجريبية سابقة بعملة الدينار الأردني فقط ومن خلال فرعيه (البيرة و نابلس) وتم إضافة عملات الشيقل والدولار إضافة إلى توسيع قاعدة صرافات الفروع التي تقدم هذه الخدمة لتشمل (نابلس,البيرة, طولكرم, الخليل, بيت لحم, جنين, المنارة, قلقيلية) مما يمكن المعتمدين من الإيداع الفوري في حساباتهم دون الاضطرار إلى انتظار الدور أو وقت إغلاق الفروع حيث تستمر خدمة الإيداع الفوري في الصراف 24 ساعة يوميا.

وتستمر صرافات البنك العربي المتواجدة في فروعه كافة في استقبال عمليات الإيداع النقدي أو إيداع الشيكات والتعليمات باستخدام المغلفات مما يوفر الوقت والجهد على معتمدي البنك ويسهل عليهم تعاملاتهم البنكية.

وتوفر صرافات البنك العربي الخدمات البنكية المباشرة المتعددة لمعتمدي البنك حيث تقدم خدمات السحب والإيداع النقدي وإيداع الشيكات و التعليمات بالمغلف و طلبات دفاتر الشيكات وكشوف الحسابات و الأرصدة إضافة إلى خدمات تسديد الفواتير وبطاقات فيزا الائتمانية وخدمة شحن الجوال.