وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدير شرطة محافظة جنين يزور الغرفة الصناعية التجارية في جنين

نشر بتاريخ: 10/05/2011 ( آخر تحديث: 10/05/2011 الساعة: 16:26 )
جنين – معا - زار المقدم محمد تيم مدير شرطة محافظة جنين الغرفة الصناعية التجارية في مدينة جنين حيث كان في استقباله نصر عطياني مدير عام الغرفة الصناعية التجارية وسمير السوقي نائب مدير الغرفة الصناعية التجارية .

وقد دار الحديث أثناء الزيارة حول آلية التنسيق المشترك والتعاون المتبادل ما بين الطرفين وخصوصا لقرب قدوم فصل الصيف الذي تزدهر فيه الحركة التجارية والسياحية .

وقد رحب نصر عطياني بهذه الزيارة وأكد مباركته وثناءه على جهاز الشرطة بما حازه ويحوزه من شهادات تقدير وتميز داخلية وخارجية واخرها حصول جهاز الشرطة على جائزة البابا يوحنا بولص الثاني للعطاء والتميز وكدليل على العطاء والتميز الحاصل في هذا الجهاز ورغبة المؤسسات والفعاليات في المحافظة التعامل الدائم والتعاون مع جهاز جدير بالاحترام والثقة على العطاء والإنجاز كجهاز الشرطة .

وأكد المقدم محمد تيم خلال الزيارة عن إيمانه وإيمان جهاز الشرطة في المحافظة بضرورة التواصل مع كافة شرائح المجتمع وان جهاز الشرطة ليس منعزل بأي شكل من الأشكال عن مؤسسات الوطن بل هو المبادر دائما لأي اتصال وأي تعاون مع هذه المؤسسات لتحقيق المصلحة العامة وتوفير الخدمة الأمثل لمواطننا الذي نعتز بخدمته وتوفير أمنه وأمانه.