وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

" معا " تطلق المرحلة الثانية من استفتائها الرياضي والتصويت بدأ اليوم

نشر بتاريخ: 10/05/2011 ( آخر تحديث: 11/05/2011 الساعة: 10:43 )
" معا " تطلق المرحلة الثانية من استفتائها الرياضي والتصويت بدأ اليوم
بيت لحم - معا - مع نهاية دوري المحترفين الفلسطينين بكرة القدم وتتويج الامعري بطلا له وهلال القدس وصيفا اطلقت اليوم " شبكة معا " الجزء الثاني من استفتائها الرياضي الاول عبر عرضه على صفحة وكالة معا (وهو موجود كرابط في اعلى الصفحة) وذلك وفق قرارات اللجنة التحضيرية والمشرفة على الاستفتاء الذي شارك في جزئه الاول اكثر من 200 خبير وفني رياضي بين مدرب ومدير فني واكاديمي واعلامي واداري من كافة محافظات الضفة الغربية .

"معا " وهي تكشف اسماء من ترشحوا للمرحلة الثانية ليتنافس كل لاعب في موقعه مع اثنين من زملائه بعد ان حصلوا الثلاثة على اعلى تقيم من مجموع الفنيين الذين تم توزيع الاستمارات عليهم .

سوف يحتفظ كل لاعب من اللاعبين الثلاث المتأهلين بالاصوات التي حصل عليها في مرحلة الاولى والتي تقدر ب50% فيما نفتح الاستفتاء للجمهور لطرح وجهة نظره والتصويت للاعب الافضل من خلال التصويت عبر " موقع معا " والرابط المذكور في اعلى الصفحة بمساهمة قد تحسم الافضلية بقرار لجنة الاشراف التي اعطت التصويت على الصفحة نسبة 20% في حين يمكن التصويت عبر الشكل الثالث وهو الرسائل القصيرة من الهاتف النقال وعليها 30% مع العلم ان ثمن الرسالة هو بحكم التعرفة العادية لاي رسالة من النقال .

سيستمر التصويت على الموقع وعبر الرسائل القصيرة من اليوم الثلاثاء 10-5-2011 حتى نهاية يوم 10 - 6 - 2011 .

كما سيتبع ذلك حلقات تلفزيونية ستبث عبر قناة ميكس الفضائية حيث سنستضيف كافة اللاعبين ال33 المرشحين للفوز في حوارات رياضية واجتماعية . فيما ستقوم " شبكة معا " ايضا بتغطية مراحل الاستفتاء اولا باول عبر نشر الاخبار اليومية لتطورات الاستفتاء وشكل التصويت وبعض الشذرات الخاصة بالنتائج ويصاحب ذلك ايضا تغطية اذاعية عبر شبكة معا الاذاعية من خلال برنامج خاص والاخبار والبرامج اليومية .

وسترصد " شبكة معا " جوائز مالية وعينية للفائزين حيث سيتم الاعلان عن نتائج الاستفتاء وافضل لاعب كل في موقعه مع افضل لاعب في الدوري في احتفال كبير يقام بالمناسبة ويليق بنتائج استفتاء قد يكون الاكبر والاشمل والاطول حتى اللحظة .

ومرة اخرى ندعوكم للتصويت لمن ترغبون عبر الرابط في اعلى صفحة " وكالة معا " وعبر الرسائل القصيرة..