وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شركة الفرا إخوان تكرم لاعبي نادي اتحاد خان يونس بمكافآت مالية

نشر بتاريخ: 10/05/2011 ( آخر تحديث: 10/05/2011 الساعة: 19:53 )
غزة - معا - الدائرة الإعلامية - في خطوة رائدة لاقت الإشادة والارتياح الكبير , قامت شركة الفرا إخوان للهندسة والمقاولات بتقديم مكافآت نقدية للاعبي نادي إتحاد خان يونس البلدي تقديراً لهم وللمجهود الكبير الذي يبذلونه وخاصةً المستوى المميز لهم في اللقاءات الأخيرة وقام جهاد الفرا عضو مجلس ادارة الشركة وعضو مجلس إدارة النادي بتوزيع مبلغ 100دولار لكل لاعب في الفريق، وذلك خلال لقاء جمعه باللاعبين وأعضاء مجلس إدارة النادي مساء أمس.

وثمن الفرا المجهود الكبير الذي يبذله اللاعبون في سبيل تحقيق الانتصارات ورفع اسم النادي عالياً، مؤكداً أن هذا اللقاء هو من ايجابيات عملية الوفاق الرياضي والتي انتهت مؤخراً بالوفاق السياسي والمصالحة الوطنية والتي نتمنى لها أن تتكلل بالنجاح.

وذكر أن هذه المكافأة هي رمزية جداً، ولا تعبر عن ما يستحقه اللاعبون الذين يستحقوا أكثر من ذلك بكثير، ووعد أن تواصل شركة الفرا كما كانت دوماً دعمها ومساندتها للنادي ولاعبيه.

|129138|

من ناحيته شكر المهندس جمال الفرا رئيس مجلس إدارة النادي الدور الكبير لشركة الفرا في دعم ومساندة النادي أكثر من مرة ووجه شكره لمجلس إدارة الشركة على هذه اللفتة الكريمة والتي ستنعكس بلا شك على اللاعبين والروح المعنوية للفريق.

وأشاد في كلمته بالمستوى المميز للاعبين في اللقاءات الأخيرة والتي استعاد من خلالها الفريق الروح القتالية العالية التي تميز بها دوماً كما أشاد بجمهور ومشجعي النادي والتي تزحف وراء الفريق في كل مكان رغم كل الظروف .

وفي ختام اللقاء وجه اللاعب يوسف بربخ كابتن الفرق كلمة شكر وتقدير باسم اللاعبين لشركة الفرا على هذا هذه المبادرة الرائعة ووعد أن يواصل لاعبوا الفريق أدائهم المميز كي يستعيد النادي مكانه المميز على جدول الترتيب .