وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي دير بلوط يحصد الأخضر واليابس في بطولة الأول من أيار

نشر بتاريخ: 11/05/2011 ( آخر تحديث: 11/05/2011 الساعة: 11:11 )
سلفيت- معا -مجدي القاسم - بحضور الدكتور حسام بلعاوي مدير مديرية الشباب والرياضة سلفيت، وعطالله حماد رئيس قسم الشؤون الرياضية في المديرية، وهاني طليب ورائد أبو سيف ونعيم حرب من اللجنة الرياضية، وياسر طه ممثل اتحاد نقابات العمال، توّج نادي دير بلوط الرياضي بلقب بطولة الأول من أيار لسباعيات كرة القدم، والتي نظمها نادي بديا الرياضي لمناسبة يوم العمال العالمي، بالتعاون مع اتحاد نقابات عمال فلسطين، وتحت إشراف مديرية الشباب والرياضة في سلفيت، وبمشاركة 12 فريقاً ونادياً.

وتحدث الدكتور حسام بلعاوي مدير مديرية الشباب والرياضة سلفيت عن أهمية المناسبة والانتصار للعمال وحقوقهم، وللرياضيين أكثر الناس إخلاصاً للعمال والحركة العمالية، خصوصاً في ظل قهر العمال وانتهاك حقوقهم، داعياً إلى تسليط الضوء على حقوق الفئة الأكثر في الشعب الفلسطيني ألا وهم عمال فلسطين، كما شكر كل الفرق التي ساهمت في إحياء هذه المناسبة واتحاد نقابات العمال الذي قدموا جوائز البطولة.

وفي المشهد الختامي للبطولة التي لعبت بنظام النقاط، أحكم نادي دير بلوط قبضته على اللقب بفوزه على نادي بديا 4-2 في مباراة مثيرة.

الدقيقة الأولى من المباراة شهدت تقدم نادي دير بلوط بهدف أول عبر هدّاف البطولة نذير جمعة بعد أن تبادل الكرة مع سامح بسام، لكن رد نادي بديا لم يتأخر ليسجل هدف التعديل عن طريق محمد عقيل، لينتفض نادي دير بلوط من جديد ويسجل هدف التقدم الثاني بتوقيع عدي فاضل من تسديدة قوية، ومن جديد عاد بديا لأجواء اللقاء بهدف التعادل عن طريق عماد الأطرش.

وفي الوقت الذي كان يتوقع فيه الجميع أن المباراة في طريقها للتعادل، عاد الهدّاف نذير جمعة ليمنح دير بلوط هدف التقدم الثالث من كرة رأسية، قبل أن يطلق مهاجم نادي دير بلوط سامح بسام رصاصة الرحمة بتسجيله رابع الأهداف، لتنتهي المباراة بفوز مستحق لنادي دير بلوط على نادي بديا 4-2.

وحصل نادي قيرة ومركز اسكاكا على المركز الثالث مكرر، فيما جاءت الجوائز الفردية على النحو التالي:

لاعب وسط نادي دير بلوط نذير جمعة هدافاً للبطولة، وجائزة أفضل حارس من نصيب حارس مرمى دير بلوط محمود حمدالله.

هذا وكان نادي دير بلوط أقوى الفرق في هذه البطولة هجومياً ودفاعياً، حيث سجل 22 هدفاً، ولم تتلقى شباكه سوى 4 أهداف طوال البطولة.

ومثّل نادي دير بلوط في هذه البطولة: محمود حمدالله، حسني جمعة، أيمن نصفت، محمد عبد، عدي فاضل، مجدي القاسم، نذير جمعة، عمر رسلان ، سامح بسام، روحي يعقوب، بشار مصطفى، عبادة سالم.