وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فتح اقليم القدس:حق الشعوب في الحرية لا يتوقف عند بوابات وحدود فلسطين

نشر بتاريخ: 11/05/2011 ( آخر تحديث: 11/05/2011 الساعة: 12:20 )
القدس- معا- اكد محمد ربيع عضو قيادة إقليم حركة فتح القدس في الذكرى الثالثة والستين للنكبة ان حق الشعوب في الحرية والتغيير لا يتوقف عند بوابات وحدود فلسطين، وعلى العالم بأسره أن يتحرك لرفع الظلم التاريخي الذي حل بالشعب الفلسطيني.

ودعا المجتمع الدولي الى تحمل مسؤولياته، وإلزام الاحتلال الاسرائيلي بالقرارات الدولية ذات الصلة بالقضية الفلسطينية، وتأمين الحماية للشعب الفلسطيني، كما طالبه باتخاذ مواقف واضحة وصارمة لوقف مخططات التهويد والإستيطان الذي أطبق على مدينة القدس، من خلال الإصرار على بناء الوحدات السكنية الاستيطانية، وتغيير معالم مدينة القدس، ضاربين بعرض الحائط كافة القرارات الدولية.

واكد ربيع في بيان وصل"معا" وقوف الحركة الى جانب الرئيس محمود عباس والقيادة الفلسطينية في وجه كافة الضغوطات، ورفضها التام بمقايضة موقفها الوطني والسياسي بأية معونات أو مساعدات مالية، وتجسيد الوحدة الوطنية التي لا يساوم عليها.

كما اكد ربيع على صمود الشعب الفلسطيني وحقه المشروع في العودة و الدفاع عن أرضه ومقدساته، موجها التحية الى جماهير الشعب الفلسطيني في الوطن والشتات وخاصة في مدينة القدس، كما توجه بتحية إجلال وتقدير لعائلات الشهداء والجرحى وكافة الأسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال، ولجماهير الشعب الفلسطيني داخل الخط الأخضر.