وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المزيني يلتقي بالشؤون الإدارية لمناقشة وضع الإدارة وآليات التوظيف

نشر بتاريخ: 11/05/2011 ( آخر تحديث: 11/05/2011 الساعة: 15:42 )
غزة- معا- التقى وزير التربية والتعليم العالي في الحكومة المقالة د. أسامة المزيني بموظفي الإدارة العامة للشؤون الإدارية، ودائرة الخدمات والحراسات، وذلك بحضور مستشار الوزارة أ. جمال أبو هاشم، ونائب مدير عام الإدارة العامة للعلاقات العامة أ. أحمد النجار، حيث عبَّر عن سعادته بهذا اللقاء الذي كانت لديه رغبة شديدة بعقده منذ أول يوم لتوليه لمنصبه الجديد.

وقد استمع الوزير من نائب مدير عام الإدارة العامة للشؤون الإدارية أ. محمد البنا لشرح مفصل عن طبيعة عمل الإدارة واحتياجاتها والمشاكل والمعيقات التي تواجهها، حيث بيَّن أ. البنا بأن عمل الإدارة يبدأ منذ ما قبل بدء الموظف لعمله في الوزارة، من حيث الإعلان عن الوظائف المطلوبة وعمل الامتحانات والمقابلات ومقارنة النتائج وفرزها وتصفيتها، ومتابعة أمور الموظفين كافة في الوزارة والمؤسسات التابعة لها.

كما استمع الوزير لموظفي الإدارة جميعاً حيث تحدث كل منهم عن دوره في الإدارة وعمله الذي يقوم به والمطالب المتعلقة بتحسين وضع العمل داخل الإدارة.

وفي ختام اللقاء وعد الوزير بالعمل على تذليل كافة الصعوبات التي تواجه عمل الإدارة العامة للشؤون الإدارية وتوفير كافة المتطلبات والمستلزمات الضرورية للارتقاء بعمل الإدارة، إضافة إلى حل كافة الأمور العالقة والمتعلقة بأوضاع عدد من موظفي الوزارة مع ديوان الموظفين العام.