وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

العمل النسائي تنهي استعداداتها لمسابقة حفظ الاحاديث النبوية الشريفة

نشر بتاريخ: 11/05/2011 ( آخر تحديث: 11/05/2011 الساعة: 16:33 )
نابلس- معا- قالت ميسر النوباني مدير عام الادارة العامة للعمل النسائي ان الادارة انهت استعداداتها لتنظيم مسابقة في حفظ الاربعين حديثا النووية، و 40 حديثا قدسيا، و20 حديثا من كتاب رياض الصالحيين، والمزمع اجرائها في شهر رمضان.

واوضحت ان الفئة المستهدفة طالبات الجامعة وطالبات التجويد والتحفيظ في مراكز التحفيظ التابعة للدائرة والنساء من كافة الاعمار، ومدرسات التجويد والتحفيظ وطالبات ومدارس التربية والتعليم والمؤسسات النسوية والجمعيات. مضيفة ان الاعلان عن المسابقة سيتم عبر المساجد ومراكز التحفيظ وموقع الوزارة الالكترونية وفي مقر الدائرة في نابلس. مبينة ان الادارة ستطلع كافة المتسابقين بالوقت القريب عن الاحاديث المطلوبة في المسابقة.

واضافت النوباني ان الادارة وضمن خططها وبتوجيهات من الدكتور محمود الهباش وزير الاوقاف والشؤون الدينية ونها حريصة كل الحرص وضمن اعلى سلم اهتماماتها خدمة ديننا الحنيف، ونشر رسالة الاسلام السمح وتوعية المواطن بامور دينة باعلى المراتب.

مبينة فضل من حفظ الاحاديث النبوية الشريف وانعكاس ذلك على حياته الدنيوية وفي دار الاخرة. فالعناية بالحديث النبوي حفظا، ودراسة، وتدريسا، وتعليما، وكذلك القران الكريم هو ما نسعى له على الدوام لاننا نبتغي مرضات الخالق عز وجل .ففي كل عصر من العصور الإسلامية قيض الله اناسا مخلصين، يبذلون جهدهم وعنايتهم في خدمة السنة النبوية الشريفة، وإحيائها ونشرها سائلين المولى ان نكون منهم.