وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مكافحة المخدرات تضبط مشتلا للماريجوانا قرب مستوطنة جنوب الخليل

نشر بتاريخ: 11/05/2011 ( آخر تحديث: 11/05/2011 الساعة: 17:26 )
الخليل- معا- ضبطت إدارة مكافحة المخدرات في شرطة محافظة الخليل، بعد ظهر اليوم، مشتلاً لزراعة الماريجوانا، قرب مستوطنة "بيت حجاي" جنوب مدينة الخليل، وتمت مصادرة الأشتال.

وأفاد الرائد شحادة عامر، مدير المكافحة في حديث مع مراسلنا في الخليل، انه وبناء على معلومات حول قيام مشتبه به بزراعة الماريجوانا في بيته، توجهت قوة من المكافحة بزي مدني الى المنطقة التي تخضع للاحتلال، وتم ذلك بعد الحصول على إذن من نيابة دورا، ولدى وصول القوة الى المنزل الذي لا يبعد عن المستوطنة، لاحظ أفراد القوة أن شتلات الماريجوانا يتم العناية بها جديدا من قبل زارعها الذي ما زالوا يطاردونه، فتم تصوير المكان، وخلع الاشتال وعددها 31 شتلة ويتراوح طولها ما بين 60سم الى مترين.

من جانبه أوضح العقيد رمضان عوض، مدير شرطة محافظة الخليل، أن الشرطة ستواصل مساعيها لحماية المواطنين، والقاء القبض على تجار ومروجي ومتعاطي المخدرات لجعل المجتمع خال من هذه الآفة.

وقال عوض" ليعلم هؤلاء بأن المستوطنات والاحتلال لن يحميهم وسنواصل ملاحقتهم اينما كانوا للقبض عليهم وتقديمهم للقضاء ليناولوا عقابهم الذي يستحقونه".

واهاب عوض بالمواطنين بضرورة ابلاغ الشرطة عن مكان تواجد تجار ومروجي ومتعاطي المخدرات لحماية امن وسلامة المواطنين، مضيفاً "نحن نبذل جهودنا لحماية المواطن الذي هو اغلى ما نملك".