وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

استفتاء معا 20 ألفا : صراع مبكر بين الحراس والعمور والخطيب وأبو بلال

نشر بتاريخ: 11/05/2011 ( آخر تحديث: 11/05/2011 الساعة: 22:28 )
استفتاء معا 20 ألفا : صراع مبكر بين الحراس والعمور والخطيب وأبو بلال
بيت لحم – معا – في اليوم الأول لإطلاق المرحلة الثانية من استفتاء شبكة معا الرياضي لأفضل لاعب في دوري المحترفين ، وصل عدد الأصوات التي شاركت الى حوالي 20 ألف صوت موزعة على 33 مرشحا في الاستفتاء .

هذا وسبق أن تم الإعلان عن انطلاق المرحلة الثانية من يوم أمس ولمدة شهر عبر التصويت من خلال الرابط في أعلى صفحة وكالة معا ، وعبر الرسائل القصيرة من النقّال.

هذا ويتم حساب نسبة 20% للتصويت من خلال الرابط على صفحة معا الالكترونية ، و 30% للرسائل القصيرة مع الاحتفاظ بنسبة 50% لتصويت الفنيين والذي سبق وتم اعتماده في المرحلة الأولى .

هذا ويلاحظ من التصويت أن هناك إقبالا جيدا في اليوم الأول ، وقد أفادنا بعض إداريي الأندية أن أنصارهم يعملون على التصويت ، وتجنيد وتحشيد محيطهم للتصويت لنجومهم في سبيل تعزيز حظوظهم بالفوز بالاستفتاء .

ويلاحظ أيضا أن الصراع مشتعل أكثر على لقب أفضل حارس حيث يتنافس عبد الله الصيداوي وتوفيق علي ومحمد شبير ، كما أن لقب أفضل لاعب حصل على نسبة عالية من التصويت ويتنافس عليه مراد عليان وعاطف أبو بلال وعبد الحميد أبو حبيب .

فيما يشهد موقع أفضل وسط يسار صراعا ناريّاً لوقوع ثلاثة نجوم في نفس الموقع ، وهم إسماعيل العمور وعلي الخطيب وعاطف أبو بلال .

هذا ويتوقع أن تشتد المنافسة مع قادم الأيام بين الأسماء المرشحة والتي ستظهر على شاشة قناة ميكس الفضائية في حوارات رياضية واجتماعية .