وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

منتخب الجولان يكثف تحضيراته استعداداً لبطولة فلسطين

نشر بتاريخ: 11/05/2011 ( آخر تحديث: 11/05/2011 الساعة: 21:30 )
جنين - معا - عصري فياض - وسط أجواء صعبة من الإمكانيات المادية والمعنوية ،وغياب بعض اللاعبين يستمر منتخب الجولان في تحضيراته لبطولة فلسطين بكرة القدم. وقال مدرب المنتخب " معضاد ألصفدي " انه بالرغم من أهمية مشاركة منتخبنا في البطولة كونه سيشارك في البطولة مع فرق من أوروبا وأفريقيا وأمريكا والأردن بالإضافة لفرق فلسطينية وبحضور رئيس الاتحاد الدولي السيد بلاتر ونائبه سمو الأمير علي بن الحسين لحفل الافتتاح يوم 15/5 على ملعب الشهيد فيصل الحسيني في القدس، إلا أن المنتخب يعاني من انعدام الدعم المادي والمعنوي ويستعين المنتخب في تدريباته بتجهيزات رياضيه تابعة لأنديتنا وتتفاقم مشاكل المنتخب بالغياب غير المبرر لعدد من اللاعبين عن التدريبات.

وأضاف الصفدي أننا تابعنا استعدادات المنتخب بمساعده مجيد أبو شاهين إلادراكنا أهمية المصلحة الو طنية وخدمة كرة القدم في الجولان في هذا الحدث البالغ الأهمية, وأضاف أننا ندعو جميع المهتمين والقادرين على دعم المنتخب بأسرع وقت .

وعن التأخر بالاستعداد للبطولة أكد الصفدي أن الظروف ليست بيدنا, حالة الطقس لم تسمح لنا ولم نتمكن من تأمين ملعب للتدريب نظرا لانعدام الدعم المادي.

إما بالنسبة لكيفية اختيار اللاعبين فأكد مدرب المنتخب الصفدي ومساعده مجيد أبو شاهين بأن الاختيار كان مهنيا وتم تجريب عدد كبير من اللاعبين في بطولة لا للانقسام في الخليل قبل نحو شهرين وتم دعوة عدد أخر من اللاعبين قبل هذه البطولة والتشكيلة الحالية للمنتخب هي الأفضل مع العلم بأنه يصعب علينا إرضاء الجميع, وأكدوا بأنهم جميعاً المدربين واللاعبين متطوعين لخدمة الجولان وتطوير الرياضة في الجولان.

من جهته صرح كابتن المنتخب وجدي القيش بأن هذه المشاركة فرصة للاعبينا لإثبات قدراتهم والاحتراف في الدوري الفلسطيني.

ويلتقي منتخبنا في مباراته الأولى بالبطولة يوم السبت 14/5- في الساعة 5:30 مع فريق ذات راس الأردني.

وسيلعب منتخب الجولان ضمن مجموعة الشمال ثلاث مباريات، وتضم المجموعة 4 فرق هي مركز شباب بلاطة الفلسطيني وذات راس الاردني ونصرتيارت المورتاني.