وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد اليد يُطلق الدوري العام في 25 الجاري ويجتمع مع عموميته .. الخميس

نشر بتاريخ: 11/05/2011 ( آخر تحديث: 11/05/2011 الساعة: 20:04 )
غزة- معا - المكتب الاعلامي - أعلن اتحاد كرة اليد رسميا إطلاق مسابقة الدوري العام لكرة اليد لأندية قطاع غزة في الخامس والعشرين من الشهر الجاري والذي يجرى للمرة الأولى منذ 5 سنوات تحت رعاية شركة الإتصالات الخليوية الفلسطينية " جوال ".

جاء ذلك على هامش اجتماع اتحاد كرة اليد الذي أقيم أمس بحضور رئيس الاتحاد وجميع أعضائه، لوضع الترتيبات النهائية الخاصة بمسابقة الدوري العام التي سيشارك بها 12 ناديا.
وفي بداية الاجتماع، وجه رئيس وأعضاء الاتحاد شكرهم الجزيل والعميق لشركة جوال على رعايتها الكريمة للدوري العام، مؤكدين أن هذه الرعاية الكريمة أعادت الروح للعبة كرة اليد التي عانت الأمرين في السنوات الماضية.

وأكد د.تيسير عبدالجواد رئيس الاتحاد الفلسطيني المركزي لكرة اليد أن الاتحاد بات جاهزا لاطلاق مسابقة الدوري، وأن جميع لجانه أتمت كافة تحضيراتها لهذا الحدث.
و أوضح أن إطلاق الدوري من شأنه إعادة إحياء اللعبة من جديد، وتثبيت وجودها على الساحة الرياضية الفلسطينية، مشيرا إلى أن خبر اطلاق الدوري لاقى تفاعلا ايجابيا من كافة شرائح الوسط الرياضي الفلسطيني والأندية الرياضية المختلفة.

وخلال الاجتماع، كلف الاتحاد عضوه ساهر أبو شعبان برئاسة لجنة الحكام، وتقديم تصور عاجل لهيكلة اللجنة وتحضيراتها لمباريات الدوري، على أن يكون هذا التصور جاهزا الاجتماع المقبل، كما أكد للأندية على ضرورة التواصل مع الأخ ابو شعبان للترتيب فيما يخص إدارة المباريات الودية.

كما أعلن الاتحاد أن اللائحة الداخلية للدوري ستكون جاهزة الأسبوع المقبل، حيث سيتم تسليمها للأندية قبل إنطلاق الدوري، كما قرر تكليف أمين السر أحمد أبونار بإتمام تجهيزات وترتيبات تسجيل اللاعبين على ملاك الأندية.

وقرر الاتحاد أيضا دعوة جمعيته العمومية يوم غد الخميس الثاني عشر من مايو الجاري، وذلك لاطلاعهم على كافة الترتيبات الخاصة بالدوري العام، و وضعهم في صورة المستلزمات الرياضية التي سيحصلون عليها جراء رعاية جوال للدوري العام.
ودعا الاتحاد إلى تضافر الجهود من أجل انجاح الدوري العام، والوقوف صفا واحدا من أجل رفعة ورقي اللعبة.

وفي ختام الاجتماع، ثمن اتحاد كرة اليد خطوة مؤسسة خطوات لتنمية المواهب الرياضية بإدراج لعبة كرة اليد ضمن سلسلة الألعاب التي تقوم برعايتها لفئات الناشئين، موجها شكره العميق لادارة المؤسسة التي تعمل بكل تفاني من أجل خدمة الرياضة الفلسطينية، و الاهتمام بالفئات العمرية المختلفة.