وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

في غزة اتحاد الطائرة و" جوال" يوقعان اتفاقية رعاية دوري اللعبة

نشر بتاريخ: 11/05/2011 ( آخر تحديث: 11/05/2011 الساعة: 21:18 )
غزة - معا - محمد حجاج - وقع الاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة و شركة الاتصالات الخلوية "جوال " صباح الثلاثاء اتفاقية مشتركة لرعاية بطولة الدوري العام للكرة الطائرة القادمة في محافظات غزة وذلك في قاعة فندق الديرة بمدينة غزة , بحضور وليد أيوب نائب رئيس اللجنة الاولمبية , والمهندس يونس أبو سمرة المدير الإقليمي لشركة جوال بمحافظات غزة , وخالد شامية نائب رئيس اتحاد الكرة الطائرة وعبد السلام هنية ممثل وزير الشباب والرياضة في حكومة غزة , إضافة إلى عدد كبير من رؤساء الاتحادات و الأندية الرياضية و ممثلي وسائل الإعلام الرياضية.

وتبلغ قيمة اتفاقية الرعاية الموقعة عشرة ألاف دولار تشتمل على توفير المستلزمات الفنية ومصاريف التنقل للحكام والفرق المشاركة في البطولة المقررة .
وفي أول كلمات المتحدثين شدد المدير الإقليمي لشركة جوال يونس أبو سمرة أن الشركة هي جزء من هذا الوطن الفلسطيني واقتصاده القومي, وتساهم في دعم شريحة هامة وكبيرة من قطاعات الشعب الفلسطيني وهي الشريحة الأوسع التي تضم الشباب مستقبل وعماد هذا الوطن.

واعتبر أبو سمرة إن "هذه هي الاتفاقية الرابعة التي توقعها جوال مع الاتحادات الرياضية في غزة، حيث سبق وان وقعت اتفاقيات لرعاية بطولات الدوري في الألعاب الجماعية وهي كرة القدم والسلة واليد، متمنيا التقدم للرياضة الفلسطينية والمنافسة في المحافل الرياضية الخارجية.

أما وليد أيوب فاعتبر أن شركة جوال تؤكد يوما بعد حسها الوطني اكبر من حسها الاقتصادي وذلك من خلال إصرارها على دعم الرياضة الفلسطينية، مثمنا جهودهم المخلصة والخيرة في خدمة الوطن والمواطن والرياضة.

و تابع أيوب أن شعبنا وعلى مختلف توجهاته السياسية على قناعة تامة بان الاقتصاد اذا لم يجير لصالح الوطن فان هذا الاقتصاد يكون محتكر ومستغل، ولكن شركة جوال استطاعت أن تسخر الاقتصاد والمال من اجل رعاية ودعم أبناء شعبنا الفلسطيني في كافة المجالات.

بدوره وجه خالد شامية الشكر والتقدير إلى شركة جوال الشركة الرائدة في دعم الرياضة والرياضيين على هذه الرعاية المثمرة للدوري العام لكرة الطائرة .
وقال "إن نشاط اتحاد كرة الطائرة توقف في الفترة الأخيرة نتيجة عدم وجود دعم من الجهات المسئولة عن الرياضة الفلسطينية، ولكن مع مبادرة شركة جوال الكريمة عادت الحياة إلى هذه الأنشطة من جديد داعيا الشركات الوطنية الى الاقتداء بجوال لدعم الرياضة الفلسطينية.

وفي كلمة وزارة الشباب والرياضة في حكومة غزة اعتبر عبد السلام هنية أن شركة جوال أثبتت أنها الرائدة في دعم الرياضة الفلسطينية وبارك للطرفين توقيعهما هذه الاتفاقية الرابعة.

وأضاف هنية بان شركة جوال عندما رفعت شعار (لا للمستحيل) كانت على تستهدف التواصل مع قطاع الشباب المؤثر والفاعل في مجتمعنا الفلسطيني الفني.
وفي نهاية الحفل وقع المهندس يونس أبو سمرة مدير عام شركة جوال و خالد شامية رئيس اتحاد الكرة الطائرة على اتفاقية الرعاية وسط أجواء غامرة بالفرح والسرور.