وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

خدمات البريج تهنئ الحكام بالشارة الدولية بكرة السلة

نشر بتاريخ: 11/05/2011 ( آخر تحديث: 11/05/2011 الساعة: 22:44 )
غزة - معا - عبد المعطي أبو غرقود - بعد عودة وفد حكام القطاع بكرة السلة و الحاصلين على الشارة الدولية لعام 2011م من مدينة آربيل العراقية
قام وفد من إدارة مركز خدمات البريج بتقديم واجب التهاني للحكام الأربعة ، تراس الوفد رئيس المركز محمد أبو شوقه و كان في استقبال الإدارة الحكام .

و في كلمة قصيرة لرئيس المركز شكر هم و قدم لهم التهاني بمناسبة الحصول على الشارة الدولية بتحكيم كرة السلة و أكد على أن حصول الحكام على الشارة يعمل على تطوير الرياضة الفلسطينية عامة و كرة القدم خاصة .

و نوه أن وجود طواقم تحكيمية تحمل الشارة الدولية بكرة السلة يعطى اللاعبين و الجماهير الاطمئنان على التحكيم الفلسطيني بكرة السلة .

و في ناحية حديثه تمنى الخير لجميع الحكام و أن تكون هذه البداية نحو أن تزين الشارة الدولية جميع حكامنا في جميع الألعاب المختلفة .

كما تقدم الحكم الدولي حسين حمدان باسم الحكام الدوليين بالشكر لإدارة البريج على هذه اللفتة الرياضية الرائعة و التي تعبر عن وعي رياضي كبير و أن الحكم الفلسطيني سوف يكون على قدر المسؤولية في المستقبل ، و في نهاية الزيارة تمنى الجميع النجاح للدوري الفلسطيني بكرة السلة و أن تكون خاتمته تنم عن وعي جماهيري كبير .

و جدير ذكره بان الحكام الأربعة الحاصلين على الشارة الدولية هم حسين حمدان و سائد حميد و نضال قفة و باسل كروان .