وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

استعدادات متواصلة في الخليل وبيت لحم لإنجاح بطولة فلسطين

نشر بتاريخ: 11/05/2011 ( آخر تحديث: 12/05/2011 الساعة: 01:25 )
الخليل - معا - فايز نصار - بتوجيهات من رئيس اتحاد الكرة اللواء جبريل الرجوب ، وضمن استعدادات محافظتي الخليل وبيت لحم للمشاركة في إنجاح بطولة فلسطين " من النكبة إلى الدولة " احتضن مقر محافظة الخليل بعد ظهر الأربعاء اجتماعا موسعا للجنة المشرفة على تنظيم مباريات المجموعة الأولى ، التي تضم فرق الظاهرية الفلسطيني والجزيرة الأردني وبلاستينو التشيلي ونانيا الغاني .

وحضر الاجتماع مدير عام الشؤون العامة في محافظة الخليل رفيق الجعبري ، وأعضاء لجنة الإشراف على مباريات المجموعة الأولى ، خضر ابو عبارة وواكد العقبي وماهر العويوي وصالح السيد احمد وصايل سعيد وصلاح الجعبري وسعدي حميدان ناصر العمايرة وفايز نصار وشادي مخارزة من إدارة شباب الظاهرية وإبراهيم دية رئيس رابطة أنصار غزلان الجنوب .

وفي البداية رحب الدكتور رفيق الجعبري بقامة البطولة في فلسطين، ووضع اعضاء اللجنة في صورة استعدادات محافظة الخليل للمشاركة في إنجاح الحدث الرياضي الكبير ، وضمان التواجد الجماهيري في مباراة الافتتاح على ستاد فيصل الحسيني ، وفي مباريات المجموعة الأولى على ستاد الحسين ، مؤكدا ان محافظة الخليل تضع كل إمكانياتها لإنجاح هذا الموعد الذي يعني الكثير للشعب الفلسطيني ، كمحطة هامة في رحلة النهوض الرياضي ، ضمن المشروع الرياضي الوطني الكبير .

ثم تحدث السيد خضر ابو عبارة عارضا كل ما يتعلق بترتيبات استضافة الوفود وتنظيم المباريات ، منذ وصول الفرق الى ارض الوطن يوم الجمعة حتى المغادرة بعد انتهاء البطولة .

وعرض صالح السيد احمد تفاصيل الخطة المعدة لإنجاح استقبال الضيوف ، وضمان أفضل الظروف لهم لأداء المباريات والتدريب ، والجولات السياحية والحلقات الثقافية، فيما عرض مدير ادارة المنشآت الرياضية في بلدية الخليل المهندس ماهر العويوي استعدادات البلدية لإنجاح الحدث غير المسبوق ، مؤكدا أن كل المنشآت الرياضية التابعة للبلدية ستكون تحت تصرف الفرق المشاركة .

وعرض رئيس فرع الاتحاد بالجنوب واكد العقبي جاهزية الكوادر الفنية لمحافظتي الخليل وبيت لحم لإنجاح البطولة ، وعكس افصل الصور عن الرياضية الفلسطينية ، ليتواصل الحوار بين المشاريكن ، وصولا الى ضبط كل الأمور الإدارية ولفانية ، وتشكيل اللجان الفرعية ، التي من شانها المساهمة في انحاح بطولة فلسطين ، وخاصة ما يتعلق بالحشد الجماهيري الذي ستشارك به المحافظتين في حفل افتتاح البطولة