وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

التوجيه السياسي بقلقيلية ينفذ عدة لقاءات مع منتسبي الامن

نشر بتاريخ: 12/05/2011 ( آخر تحديث: 12/05/2011 الساعة: 11:06 )
قلقيلية -معا- نظم التوجيه السياسي والوطني قلقيلية لقاء في مركز شرطة كفر ثلث حيث التقى المقدم رباح زيدان مدير التوجيه السياسي والوطني وتيسير مصيعي مدير التوجيه الوطني للمحافظات الشمالية بالرائد حقوقي صفوان برهم مدير المركز وبضباط وإفراد الشرطة.

تحدث بداية المقدم رباح عن السلوكيات القانونية لرجل الشرطة كونه الأكثر احتكاكا وتعاملا مع المواطن، مبينا المسلكيات الصحيحة لرجل الشرطة والتي تعكس الصورة المشرقة للمؤسسة الأمنية، مؤكدا أن رجل الشرطة يحمل رسالة قانونية ويجب عليه القيام بإرسالها بالشكل الجيد وان يحافظ عليها كي نتمكن من بناء الدولة الفلسطينية القادمة.

كما تحدث تيسير عن الذكرى الثالثة والستون للنكبة والتي لحقت بالشعب الفلسطيني وما زالت مستمرة حتى الآن ورغم هول الجريمة التي ارتكبت بحق شعبنا إلا انه ما زال شعب الجبارين يصارع صامدا مكافحا متمسكا بحقوقه الوطنية الراسخة والثابتة.

تم ضمن الجولة زيارة موقع الأمن الوطني والدفاع المدني في عزون حيث التقوا بقائد مركز عزون للأمن الوطني النقيب محمد نمورة وبالملازم أول توفيق ولويل مدير مركز الدفاع المدني عزون وقام الأخ تيسير بالإشادة بقوات الدفاع المدني والأمن الوطني على ما بذلوه من جهد وسهر على راحة المواطن منوها إلى أن هذه البزة العسكرية للأمن الوطني هي التي تمثل رمز السيادة للسلطة.

كما تطرق إلى مسلكيات رجل الأمن وتعامله الذي سوف يعود بالسلب أو الإيجاب على ولاء المواطن للسلطة والبرنامج السياسي فالمواطن تعرض ولا زال يتعرض للكثير من الضغوط من قبل الاحتلال وعلينا أن نكون المساند له وتقديره واحترامه.

كما أشار إلى المصالحة الفلسطينية حيث قال أن هناك حالة من الشغف والترقب للوضع السياسي الراهن، مثمنا دور الرئيس في إنجاح المصالحة وإنهاء الانقسام.