وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الدفاع المدني: انتشال عامل بناء سقط في حفرة اثناء عمله برام الله

نشر بتاريخ: 12/05/2011 ( آخر تحديث: 12/05/2011 الساعة: 12:42 )
رام الله - معا - تمكنت طواقم الإنقاذ من انتشال عامل بناء من حفرة بعد سقوطه عن "سقالة" البناء اثناء العمل ظهر اليوم الخميس في مدينة رام الله.

وفي تقرير لادارة العلاقات العامة والإنسانية بالدفاع المدني أفاد ان طواقم الانقاذ في مديرية دفاع مدني رام الله هرعت الى مكان الحادث بعد تلقيها بلاغا عن سقوط عامل في حفرة اثناء العمل في حي الماصيون بمدينة رام الله اليوم، حيث عملت على انتشال العامل من داخل الحفرة بعد تثبيته بواسطة الحبال والسلالم الخشبية والذي اصيب بجروح وكسور وتسليمه لسيارات الإسعاف التابعة للهلال الأحمر لنقله الى المشفى لتلقي العلاج حيث عملت الشرطة على إخلاء المواطنين وإبعادهم عن مكان الحادث لخطورة الموقع وفتح الشارع امام حركة السير.

وافاد التقرير أن العامل "ف ع" سقط في حفرة ارتفاعها 15 مترا اثناء عمله في احدى الورش والبنايات في المدينة عن سقالة البناء.

وبهذا اهابت المديرية العامة بالدفاع المدني الاخوة العاملين والمقولين واصحاب الورش بضرورة الالتزام والتقيد بالاشتراطات الوقاية والسلامة المهنية في اماكن العمل والورش واتخاذ كافة التدابير اللازمة اثناء العمل بالمناطق المرتفعة والخطرة حفاظا على سلامتهم الشخصية وسلامة ارواحهم وتفاديا من وقوع حوادث اخرى.