وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد اليد يؤكد إطلاق بطولة الدوري بغزة في 25 الجاري

نشر بتاريخ: 12/05/2011 ( آخر تحديث: 12/05/2011 الساعة: 16:32 )
غزة- معا- محمد حجاج- عقد الاتحاد الفلسطيني لكرة اليد مساء الأربعاء اجتماعه الأسبوعي بمقره بمدينة غزة بحضور رئيس د تيسير عبد الجواد وجميع أعضائه، حيث خصص لوضع الترتيبات النهائية الخاصة بإطلاق مسابقة الدوري العام التي سيشارك بها 12 ناديا في الخامس والعشرين من الشهر الجاري والذي يجرى للمرة الأولى منذ 5 سنوات تحت رعاية شركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية " جوال ".

وجه رئيس الاتحاد شكره الجزيل لشركة جوال على رعايتها الكريمة لبطولة لدوري العام، مؤكدا أن هذه الرعاية الكريمة أعادت الروح للعبة كرة اليد التي عانت الأمرين في السنوات الماضية.

وأكد عبد الجواد أن الاتحاد بات جاهزا لإطلاق مسابقة الدوري، وأن جميع لجانه أتمت كافة تحضيراتها لهذا الحدث,موضحا أن إطلاق الدوري من شأنه إعادة إحياء اللعبة من جديد، وتثبيت وجودها على الساحة الرياضية الفلسطينية، مشيرا إلى أن خبر إطلاق الدوري لاقى تفاعلا ايجابيا من كافة شرائح الوسط الرياضي الفلسطيني والأندية الرياضية المختلفة.

كما كلف الاتحاد عضو مجلس الإدارة ساهر أبو شعبان برئاسة لجنة الحكام، وتقديم تصور عاجل لهيكلة اللجنة وتحضيراتها لمباريات الدوري، على أن يكون هذا التصور جاهزا في الاجتماع المقبل، كما دعا للأندية إلى ضرورة التواصل مع أبو شعبان للترتيب فيما يخص إدارة المباريات الودية و تضافر الجهود من أجل إنجاح الدوري العام.
ولفت إلى أن اللائحة الداخلية للدوري ستكون جاهزة في غضون الأسبوع المقبل، حيث سيتم تسليمها للأندية قبل انطلاق الدوري، كما قرر تكليف أمين السر أحمد أبو نار بإتمام تجهيزات وترتيبات تسجيل اللاعبين على ملاك الأندية.

وقرر الاتحاد أيضا دعوة جمعيته العمومية للانعقاد في اقرب وقت؛ لاطلاعهم على كافة الترتيبات الخاصة بالدوري العام، و وضعهم في صورة المستلزمات الرياضية التي سيحصلون عليها جراء رعاية جوال للدوري العام.

كما ثمن الاتحاد خطوة مؤسسة خطوات لتنمية المواهب الرياضية بإدراج لعبة كرة اليد ضمن سلسلة الألعاب التي تقوم برعايتها لفئات الناشئين، موجها شكره العميق لإدارة المؤسسة التي تعمل بكل تفاني من أجل خدمة الرياضة الفلسطينية، و الاهتمام بالفئات العمرية المختلفة.