وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تخريج دورة في الانضباط العسكري لمنتسبي الخدمات الطبية العسكرية

نشر بتاريخ: 12/05/2011 ( آخر تحديث: 12/05/2011 الساعة: 14:37 )
نابلس- معا- قامت هيئة التوجيه السياسي في محافظة نابلس بتخريج دورة الانضباط العسكري لعدد من منتسبي الخدمات الطبية العسكرية، وذلك بحضور العميد محمد نصر أبو ربيع مدير التوجيه السياسي في نابلس والعقيد يونس حنني مدير الخدمات الطبية العسكرية والمقدم امجد عبد الهادي نائب قائد منطقة نابلس ومنسق العلاقات العامة للأجهزة الأمنية في المحافظة كمال دويكات وعدد من ضباط التوجيه السياسي والخدمات الطبية العسكرية.

وتحدث العميد أبو ربيع للحضور مؤكدا على أهمية هذه الدورات في صقل الشخصية وزرع سجايا الانضباط وقيمه في الفرد، وتحسين السلوك والتواصل والمعاملة الحسنة مع الجمهور، وكذلك التميز في العمل والانجاز والدقة والتعامل بروح القانون.

وأشار أن المؤسسة الأمنية تعمل ليل نهار من اجل تأهيل ضباطها وأفرادها في شتى المجالات وفي مقدمتها قوات الأمن الوطني وعلى رأسها قائد القوات السيد اللواء ذياب العلي أبو الفتح والذي يتابع عن كثب مثل هذه الدورات وكذلك يركز على الاتصال والتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني من اجل خدمة الوطن والمواطن.

وفي كلمة للعقيد الطبيب حنني رحب بالتوجيه السياسي وقيادة المنطقة وشكرهم على دورهم الهام في التوعية والتثقيف لمنتسبي المؤسسة الأمنية وتمنى للخريجين دوام التقدم وحثهم على ممارسة ما تعلموه في الميدان.

من جانبه تحدث نائب قائد المنطقة المقدم عبد الهادي عن أهمية الدورات والتأهيل للعسكريين وأشاد بدور التوجيه السياسي في ذلك وأبدى استعداد للتعاون ودعم مثل هذه الدورات. وتم توزيع الشهادات على الخريجين.