وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

لقاء الديربي القلقيلي بكرة الطائرة غدا

نشر بتاريخ: 12/05/2011 ( آخر تحديث: 12/05/2011 الساعة: 16:24 )
قلقيلية- معا- خالد عرباس- مع استمرار دوري كرة الطائرة الفلسطيني بنجاح منقطع النظير وبقيادة حكيمة من رئيس الإتحاد العميد جبر عصفور وزملائه أعضاء الإتحاد تصل غدا المحطة ما قبل الأخيرة في هذا الدوري ( الدرجة الممتازة ) بلقاء الأشقاء والجيران والأحباء من محافظة قلقيلية وقطبا كرة الطائرة الفلسطينية ناديا شباب عزون وشباب جيوس في لقاء دوري الدرجة الممتازة وعليه فلتفتخر محافظة قلقيلية في الفريقين الرائعين في هذه اللعبة والمطلوب من مسؤولي الفريقين سواءً في الهيئتين الإداريتين واللاعبين والجماهير المرافقة لهما أن يتحفونا بأروع معاني المحبة والأخوة بين البلدتين المتجاورتين في لقاء تجمعه الرياضة والتي تعني التنافس الشريف وفيها الفائز والخاسر ولكن اليوم لن نقول أن هناك فريق خاسر بل سنقول بأن قلقيلية فائزة بعيدا عن الشد العصبي أو المناكفات أو ما يعكر صفو هذا اللقاء الرياضي.

نأمل أن نرى ونتابع عصر غد مباراة جميلة ورائعة يتخللها المستوى الفني الراقي والرفيع والتكتيك الخططي بين المدربين الأستاذ علي نوفل ومساعده اللاعب الفذ احمد خالد من جيوس وسعيد إسماعيل من عزون برفقة لاعبي الفريقين الرائعين عبد الله خالد وماهر سليم وأبناء القدومي حسين والتوأم محمد وعلي ومحمد نعيم سمحة ومازن عوني واحمد بيضة واحمد خريشي وكفاح خالد ومحمود شماسنة .

ومن الممكن عودة اللاعب الفذ مهند خالد لهذا اللقاء. في المقابل لاعبو نادي شباب عزون محمد شاكر وعبد الهادي رضوان واحمد مطر ومحمد شواهنة وقصي ابو هنية وخلف يامين ووسيم مجد ومحمد خليف ومشير جودة وواصف خليف ووسام جدوع جاهزون لمعانقة أشقائهم لاعبي جيوس في الملعب من بداية اللقاء وحتى العودة للبلدتين.

نأمل أن نرى شخصيات ومسؤولي محافظة قلقيلية متابعين لهذا الحدث في الملعب ممثلين بمحافظ المحافظة العميد ربيح خندقجي ومحمود ولويل أمين سر حركة فتح في قلقيلية وأعضاء الإقليم ورئيس بلدية جيوس محمد طاهر جبر ورئيس بلدية عزون السيد احمد عمران ومدراء الدوائر المدنية والأمنية لحضور هذا اللقاء الأخوي.

وأخيراً نطالب جماهير الفريقين بالحضور إلى صالة المرحوم ماجد أسعد بكثافة والتشجيع لكلا الفريقين بشكل حضاري ليخرج هذا اللقاء في أفضل حالاته الفنية والتكتيكية والتشجيعية.

كل التوفيق للفريقين في هذا اللقاء الرياضي.