وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تكريم الطالبات في مدرسة بنات دير الغصون بطولكرم

نشر بتاريخ: 12/05/2011 ( آخر تحديث: 12/05/2011 الساعة: 15:27 )
طولكرم - معا - نجحت مدرسة بنات دير الغصون الثانوية في رسم أجمل لوحة في يومها المفتوح لتكريم طالباتها المتفوقات مع نهاية العام الدراسي الجديد بحضور مدير التربية حسن سلامة ومديرة المدرسة أسماء أبو صاع وعدنان قعدان رئيس قسم النشاطات.

وقد إفتتح الحفل بدخول موكب الطالبات المتفوقات ثم البدء بأيات عطرة من الذكر الحكيم تلتها الطالبة نورة ناصر، وكلمة لمديرة المدرسة اسماء أبو عا التي حيت مدير التربية حسن سلامة وأسرة المديرية على هذا الجهد الكبير في دعم مسيرة التربية وكذلك الابقاء على هذه المحافظة محافظة التفوق والنجاح، كما ارادها الرئيس الشهيد الرمز ياسر عرفات.

وتمنت للطالبات المتفوقات أن يكون لهن مستقبل زاهر بجهودهن إستكمالا لمشوار سلاح العلم الذي نتجمل ونتحلى به في مواجهة تحديات العصر وشكرت كل من ساهم في إنجاح هذا الحفل مؤكدةً إن هذه الجهود لم تتأتى إلا من خلال جهد مشترك من المعلمات والأهالي الكرام، ثم إغنية وطنية بتوقيع الطالبة لؤلؤة أبو صاع صباح الخير يا بلادي ويا ابو عمار وراك سباع.

ثم كلمة مدير التربية حسن سلامة والذي اشاد بجهود مديرة المدرسة ومعلماتها وبارك للطالبات تخرجهن بنتائج مبهرة ومميزة، مؤكدا سلامة على أن طالباتنا قادرات على الحصول على معدلات عالية وتشريف المحافظة وتمنى لهن مستقبل زاهر، وتلتها كلمة لرئيس بلدية دير الغصون د. نصوح بدران والذي ألقى من خلالها (فلسطينين وبدنا هالبلاد ) ثم كورال عن الوحدة والإنقسام وكلمة لمجلس الأمهات ثم تكريم للمجتمع المحلي الداعم للمدرسة والهيئة التدريسية ثم كلم للخريجات وتكريم المتفوقات وإغنية (من جوا الزنزانة ) للطالبة ميس أحمد الزرعي وتخريج الطالبات.

وكان حضر الأحتفال شخصيات إعتبارية ووطنية وممثلين عن المؤسسات والداعمين وممثلي بعض الوزارات، وشكرت اسماء ابو صاع مدير ة المدرسة في ختام الإحتفال عن شكرها وتقديرها لكل من ساهم في إنجاحه وباركت للمتفوقات مشيرةً أن مدرسة بنات دير الغصون الثانوية أعطت لنفسها دعم طالباتها والتواصل معهن حتى بعد التخرج ,مؤكدةً أن طالباتها من المتميزات وكان لهم دور كبير في رفعة أسم المدرسة وشعارها.