وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المقاومة الوطنية تختتم دورة إسعافات أولية لعدد من كوادرها بغزة

نشر بتاريخ: 12/05/2011 ( آخر تحديث: 12/05/2011 الساعة: 18:08 )
غزة - معا - اختتمت كتائب المقاومة الوطنية الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين بالتعاون مع اتحاد لجان الرعاية الصحية، اليوم الخميس تخريج دورة إسعافات أولية. وضمت الدورة العديد من كوادر وأعضاء كتائب المقاومة الوطنية بواقع 30 ساعة واستمرت الدورة 21 يوماً.

وحضر حفل تخريج الدورة صالح زيدان عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية وقادة وكوادر كتائب المقاومة الوطنية.

وقالت الكتائب:" ان هذه الدورة تأتي في إطار الاستعدادات اللوجستية والعسكرية التي تقوم بها للتصدي للاحتلال الإسرائيلي ومواجهة أي عدوان يستهدف شعبنا".

وهنأ صالح زيدان أعضاء الدورة والقائمين عليها، مشيراً إلى أن الدورة انجاز هام يسجل للكتائب في كيفية مجابهة أي عدوان إسرائيلي يستهدف الشعب الفلسطيني، مضيفاً: ان المقاومة والعمل العسكري جنباً إلى جنب النشاط الميداني في إسعاف الجرحى والمصابين.

وأوضح أن حفل تخريج الدورة يأتي تزامناً مع ذكرى النكبة الـ63 الأليمة على شعبنا، والاحتلال الإسرائيلي يحضر لنكبات جديدة يوما ًبعد يوم للنيل من صمود شعبنا وعزيمته، مشدداً على مواصلة شعبنا وفصائله على مواصلة المقاومة حتى نيل حقوقه الوطنية في الحرية والعودة والاستقلال.

وأكد القيادي في الجبهة الديمقراطية أن الاحتلال الإسرائيلي يبذل كل ما بوسعه لإفشال المصالحة الوطنية، مستنكراَ منع الاحتلال الإسرائيلي تحويل أموال الضرائب للسلطة الفلسطينية.