وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تواصل الاستعدادات في بيت لحم لبطولة فلسطين الدولية

نشر بتاريخ: 12/05/2011 ( آخر تحديث: 12/05/2011 الساعة: 23:08 )
بيت لحم – معا - اعلام الجنوب - تواصلت الاستعدادات والتجهيزات لانطلاقة بطولة النكبة في محافظة بيت لحم من خلال تسابق الزمن لوضع اللمسات الأخيرة على مختلف الأمور المتعلقة بإنجاحها .

والتأمت أندية المحافظة في اجتماع موسع عقد في قاعة إستاد الخضر بحضور سعدي حميدان نائب رئيس اتحاد الجنوب وعدد آخر من رؤساء وممثلي الأندية وصايل سعيد مسؤول اللجنة الفنية للبطولة في إستاد الخضر .

وشدد حميدان على ضرورة تكاتف الجهود معا من اجل إنجاح هذه البطولة الأولى من نوعها لأننا نحاول أن نسلط الضوء على معاناة الشعب الفلسطيني من خلالها في ذكرى النكبة ، ولإرسال رسالة لعالم أن هناك شعب ما زال يرزح تحت الاحتلال في عالم يدعي الديمقراطية والحرية .

ودعا كافة الأندية للمساهمة في حشد عدد اكبر من الجماهير سواء في افتتاح البطولة المقررة في الخامس عشر من الشهر الجاري على إستاد فيصل الحسيني أو من خلال المباريات التي ستقام على إستاد الخضر.

وأكد حميدان أن الترتيبات وحسب القانون الدولي وبتوجيهات من اللواء الرجوب في كافة الملاعب التي ستستضيف البطولة ستطبق بحذافيرها ولن يكون هناك أي تهاون في ذلك ، هذا من اجل الخروج بالبطولة بأبهى صورها وإعطاء صورة حضارية عن الشعب الفلسطيني.

وأكد جميع من مثل الأندية في الاجتماع أن المسؤولية ملقاة على كاهل الجميع فالحدث يهمنا وبالتالي الأمر يتطلب الالتفاف حول اتحاد الكرة ومساعدته في إنجاح هذه التظاهرة الرياضية التي سيكون لها شانا آخرا في اهتمام الهرم الأعلى للرياضة في العالم من خلال جوزيف بلاتر.

بعد ذلك وقف الجميع على تجهيزات إستاد الخضر