وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الاولمبي يجري تمريناته على ملعبي الصفاء وبيروت البلدي

نشر بتاريخ: 13/05/2011 ( آخر تحديث: 13/05/2011 الساعة: 18:21 )
بيروت - معا - الموفد الاعلامي للاتحاد - اجرى المنتخب الاولمبي الفلسطيني تمريناته الاولى بالعاصمة اللبنانية بيروت صباح امس الخميس على ملعب نادي الصفاء الرياضي وملعب بلدية بيروت، وذلك ضمن استعدادات الاولمبي لمواجهة نظيره اللبناني في 14 ايار الجاري ضمن بطولة فلسطين وبالتزامن مع مباريات ل16 ناديا عربيا واجنبيا سوف يلعبون بالاراضي الفلسطينية .

من جانبه ركز الكابتن مختار التليلي في تدريبه الاول على خلق مزيد من الانسجام بين اللاعبين من خلال التدريبات المتنوعة التي قام بها ، ومن اجل تجهيز اللاعبين بدنيا ، حيث ساعد التليلي في التدريبات اللاعب الفلسطيني في صفوف نادي راسينغ اللبناني وسيم عبد الهادي لعدم وجود الكابتن مكرم دبدوب مدرب اللياقة البدنية لانشغاله بالتجهيزات لمباراة البحرين القادمة .

وقد التحق ستة من اللاعبين الفلسطينين في الخارج الى معسكر المنتخب الاولمبي هم الاخوان محمد وفوزي القدسي من ومحمد ادلبي ومحمد طوية ومحمد عثمان من لبنان واللاعب في بلجيكا صلاح النجار، حيث اعرب اللاعبون عن سعادتهم بالالتحاق بصفوف المنتخب الوطني الاولمبي املين التوفيق في اثبات قدرتهم على تقديم الافضل للكرة الفلسطينية .

وقد اعرب المدير الفني للمنتخب الاولمبي الكابتن التونسي مختار التليلي عن سعادته بانضمام اللاعبين الستة الى بعثة المنتخب متنيا لهم التوفيق ومعربا عن امله في انسجامهم مع زملائهم بالفريق والظهور بافضل المستويات مع منتخب بلادهم .

ومن الجدير بالذكر بان المنتخب الاولمبي يجري تمرينين يوميا الاول صباحي على ملعب الصفاء الرياضي والاخر مسائي على ملعب بلدية بيروت .