وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بلدية خان يونس تدين الاعتداء على المؤسسات الصحفية والإعلامية وتصفها بغير الأخلاقية

نشر بتاريخ: 20/09/2006 ( آخر تحديث: 20/09/2006 الساعة: 13:28 )
خان يونس - معا - أدانت بلدية خان يونس جنوب قطاع غزة الاعتداء الذي تعرضت له مكتب وكالة الأنباء الفلسطينية " وفا " في مدينة خان يونس ، موضحة أنها تنظر بخطورة بالغة لكل محاولة تكميم الرأي .

وأدان الدكتور فايز أبو شمالة رئيس بلدية خان يونس خلال حديث للصحافيين عقده في مكتبه اليوم الاعتداء الذي تعرض له مكتب وكالة الأنباء الفلسطينية في خان يونس أمس حيث أقتحم مسلحون ملثمون المكتب واعتدوا بالضرب على مديره وموظفيه وعمدوا إلى تدمير وتكسير للمعدات الالكترونية والمكتبية .

وطالب أبو شمالة الرئيس محمود عباس ورئيس الوزراء ووزير الداخلية العمل على حماية المؤسسات الإعلامية الوطنية والصحفيين الفلسطينيين من الاعتداءات اليائسة إلى قمع الرأي .

ودعا أبو شمالة كافة الصحافيين والمؤسسات الإعلامية إلى مواصلة رسالتها الإعلامية بمهنية وحيادية ووطنية بعيداً عن التعصب الحزبي وبما يخدم المصلحة الوطنية العليا لشعبنا الفلسطيني دون الإلتفات لرغبات وغايات البعض على حساب مصلحة شعبنا الفلسطيني.

وأضاف إن هذه الأعمال غير المنضبطة ضد المؤسسات الوطنية لا تعبر عن قيم وعادات شعبنا الفلسطيني، الذي عبر باستمرار عن تقديره واحترامه للإعلاميين الفلسطينيين والمؤسسات الإعلامية لدورهم في نقل الحقائق وفضح ممارسات الاحتلال الصهيوني.