وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اختتام دوري تنس الطاولة للمعلمين في مدرسة ذكور دير البلح الإعدادية ب

نشر بتاريخ: 13/05/2011 ( آخر تحديث: 13/05/2011 الساعة: 13:17 )
غزة - معا - اللجنة الاعلامية محمد زقوت - اختتمت اللجنة الرياضية بمدرسة ذكور دير البلح الإعدادية "ب" بطولة دوري تنس الطاولة للمعلمين بتتويج الأستاذ عبد السلام تمراز بلقب البطولة عن جدارة واستحقاق بعد فوزه في المباراة النهائية على الأستاذ محمد زقوت بشوطين نظيفين 21/19 21/19 في المباراة التي أقيمت بينهما على صالة مدرسة ذكور دير البلح الإعدادية "ب" ، وبحضور مدير المدرسة الأستاذ محمد ابو شمالة والمدير المساعد حسين المشني والمدير المساعد عيسى أبو سلمية ومدرسي المدرسة وأعضاء المجلس المدرسي وأعضاء اللجنة الشعبية للاجئين والعديد من الشخصيات الرياضية بالإضافة إلى أعضاء المجتمع المحلي .

وقبل بداية المباراة رحب مدير المدرسة الأستاذ محمد ابو شمالة بالضيوف وثمن دور اللجنة الرياضية في إقامة بطولة دوري تنس الطاولة للمعلمين.

وجاءت المبارة قوية ومثيرة بين المعلمين واستطاع الأستاذ عبد السلام تمراز من إنهاء الشوط الأول بصعوبة 21/19.

وفي الشوط الثاني بلغت الإثارة حدتها بين الأستاذين إلا أن خبرة الأستاذ عبد السلام تمراز استطاعت من إنهاء الشوط الثاني والمباراة بنتيجة 21/ 19
لتنتهي المباراة بفوز الأستاذ عبد السلام تمراز على الأستاذ محمد زقوت بشوطين نظيفين .
قام بتحكيم المبارا ة: الأستاذ محمد الفليت .

وفي النهاية قام مدير المدرسة الأستاذ محمد أبو شمالة وأعضاء اللجنة الشعبية للاجئين وأعضاء المجتمع المحلي بتتويج الأستاذ عبد السلام تمراز بالمركز الأول وحصل كأس البطولة وعلى الميدالية الذهبية وعلى ساعة قيمة .
وحصل الأستاذ محمد زقوت على المركز الثاني وحصل على الميدالية الفضية و مضرب تنس من النوع الفاخر.ويذكر بان البطولة شارك فيها 19 معلم من المدرسة بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة .
واشرف على تنظيم وتحكيم البطولة اللجنة الرياضية في المدرسة وهم الأستاذ محمد زقوت والأستاذ اشرف أبو صبرة والأستاذ خالد اصرف والأستاذ محمد الكرنز والأستاذ خالد المشارفة والأستاذ محمد الفليت.

|129440|

|129441|

|129442|