وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تواصل قدوم الفرق المشاركة في بطولة فلسطين

نشر بتاريخ: 13/05/2011 ( آخر تحديث: 13/05/2011 الساعة: 13:20 )
البيرة- معا - دائرة الاعلام بالاتحاد- وصلت مساء امس الى الاراضي الفلسطينية اربع فرق من الاردن وهي " الجزيرة، البقعة، ذات راس، اليرموك" اضافة الى فريقين من موريتانيا وهما" تفرغ زينا ونصرتيارت" وذلك استكمالا للفرق القادمة، للمشاركة في بطولة فلسطين التي تنطلق مساء السبت الموافق 14 ايار الجاري وتستمر حتى 23 من ذات الشهر .

وقد قامت سلطات الاحتلال الاسرائيلي بمنع رئيس الاتحاد الموريتاني لكرة القدم محمد بوخريص اضافة الى ثلاث اعضاء من الوفد الموريتاني من العبور الى الاراضي الفلسطينية كما منعت سلطات الإحتلال مدير فريق اليرموك جهاد عطية من العبور الى فلسطين واجبرتهم على الرجوع الى الاردن.

وكان في استقبال الفرق الاردنية الاربعة والفريقان الموريتانيان لجنة مكلفة من قبل الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اضافة الى محافظ اريحا ماجد الفتياني ورئيس البلدية حسن صالح وعدد من رؤساء اللجان في المناطق حيث تم توزيع الفرق كل حسب مكان اقامته.

|129445|
* رايسنج

هذا وكان قد وصل فريق "راسينغ دكار السنغالي" ليصل عدد الفرق الموجودة في فلسطين الى سبعة فرق بانتظار قدوم باقي الفرق وهي" تشفل الهنغاري ومجتمع افريقيا الجنوب افريقا وفلسطينو التشيلي اضافة الى الجولان السوري".

يذكر أن فريق راسينغ دكار قد أجرى أولى حصصه التدريبية مساء اليوم على ملعب ماجد أسعد بالبيرة وذلك في إطار استعداداته للمشاركة في هذه البطولة.