وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

التاسع"3" يهزم التاسع "7" ويتوج بلقب بطولة حق العودة للاجئين لكرة القد

نشر بتاريخ: 13/05/2011 ( آخر تحديث: 13/05/2011 الساعة: 13:22 )
غزة - معا - اللجنة الإعلامية محمد زقوت - توج فريق الصف التاسع"3" ببطولة حق العودة للاجئين لكرة القدم بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق الصف التاسع"7" بركلات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء الوقت الأصلي بتعادل الفريقين بهدف لهدف.في البطولة التي نظمتها اللجنة الرياضية في مدرسة ذكور دير البلح الإعدادية"ب" بالتعاون مع اللجنة الشعبية للاجئين في مدينة دير البلح .

وبحضور مدير المنطقة التعليمية في المنطقة الوسطى "دير البلح والمغازي" الأستاذ توفيق شحادة والمديران المساعدان في المدرسة عيسى أبو سلمية وحسين المشنى والأستاذ عبد السلام تمراز منسق المبادرة في المدرسة ورأفت صباح رئيس اللجنة الشعبية للاجئين في دير البلح وأعضاء اللجنة الشعبية للاجئين وأعضاء المجلس المدرسي وأولياء الأمور وحشد جماهيري خفير ملأ جنبات ملعب المدرسة .

وبدأت المباراة بحماس من الفريقين وسيطر لاعبي الصف التاسع"3" على الشوط الأول واستطاع لاعبه المتألق احمد النجار من إحراز هدف التقدم في الدقيقة السابعة.
وبعد الهدف حاول لاعبي فريق الصف التاسع "7" من إدراك هدف التعادل الذي جاء من ركلة جزاء صحيحة احتسبها حكم اللقاء واستطاع أفضل لاعب في البطولة عمر القريناوي من إحراز هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل الايجابي هدف لهدف .

|129447|

وفي الشوط الثاني انحصر اللعب في منتصف الملعب دون خطورة تذكر على الحارسين لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي هدف لهدف ويحتكم الفريقين إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت لفريق الصف التاسع "3" بنتيجة 3/2 في ظل تألق حارس المرمى سمير أبو حسنين الذي صد ركلتي جزاء كانت كفيلة في إحراز لقب البطولة عن جدارة واستحقاق .

وبعد نهاية المباراة كرم مدير المنطقة التعليمية الأستاذ توفيق شحادة اللجنة الرياضية في المدرسة وهم مقرر اللجنة الرياضية الأستاذ محمد زقوت والأعضاء خالد المشارفة ومحمد الفليت وخالد اصرف وعاطف سلمان ومحمد الكرنز واشرف أبو صبرة.

كما كرمت اللجنة الرياضية الأستاذ منسق المبادرة عبد السلام تمراز لدعمه المتواصل للنشاط الرياضي المدرسي.
كما كرمت إدارة المدرسة ممثلة بالمديران المساعدان عيسى أبو سلمية وحسين المشنى مدير المنطقة التعليمية "دير البلح والمغازي "الأستاذ توفيق شحادة وأيضا كرمت أعضاء اللجنة الشعبية للاجئين في دير البلح.

كما كرم مدير المنطقة التعليمية الأستاذ توفيق شحادة المديران المساعدان في المدرسة الأستاذ عيسى أبو سلمية والأستاذ حسين المشنى وقدم لهم شهادة شكر وتقدير على دورهم في خدمة الأنشطة الرياضية المدرسية .

وفي النهاية قام مدير المنطقة والمديران المساعدان وأعضاء اللجنة الشعبية للاجئين بتوزيع الجوائز على الفائزين :

المركز الأول فريق الصف التاسع"3" وحصل على كاس البطولة والميداليات الذهبية
المركز الثاني الصف التاسع "7"وحصل على درع المركز الثاني والميداليات الفضية
وحصل اللاعب مهاب أبو عتيق على جائزة هداف البطولة برصيد 4 أهداف
وحصل اللاعب عمر القريناوي على جائزة أفضل لاعب في البطولة

وحصل الحارس سمير ابر حسنين على أفضل حارس مرمى في البطولة.