وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حماس خلال مسيرة بقلقيلية: سنعاقب كل من يحاول تعطيل المصالحة

نشر بتاريخ: 13/05/2011 ( آخر تحديث: 13/05/2011 الساعة: 18:12 )
قلقيلية - معا - قال النائب عن كتلة التغيير والاصلاح في قلقيلية عماد نوفل، ان الحركة ستقوم بمحاسبة كل من سيحاول تعطيل المصالحة التي وقعت بين قيادات الحركة وقيادات حركة فتح لانهاء الانقسام، مؤكدا ان حركته ملتزمة كل الالتزام بما جرى التوقيع عليه في القاهرة ولن تقبل ان تعود الامور الى ما كانت عليه قبل توقيع هذه المصالحة التي ستعيد للشعب الفلسطيني كرامته في مواجهة الاحتلال .

وطالب نوفل القيادة الفلسطينية بضرورة الافراج عن المعتقلين السياسيين كي تكتمل الفرحة وتشمل كافة ابناء الوطن الواحد واعادة كافة المفصولين الى اماكن عملهم وتسليم المؤسسات التي كانت تتراسها الحركة اليها في اسرع وقت لما لذلك من اهمية في تثبي المصالحة.

ووجهة نوفل رسالة الى الاحتلال الاسرائيلي اكد فيها انه لا يمكن للاحتلال ضرب النسيج الوطني للشعب الفلسطيني الذي اختار ان يتوحد لاقامة دولته المستقلة بعاصمتها القدس الشريف.
|129459|

جاءت تصريحات نوفل هذه خلال مسيرة نظمتها حركة المقاومة الاسلامية حماس في قلقيلية اليوم شارك فيها المئات من ابناء ومناصري الحركة دعما وتاييدا للمصالحة الفلسطينية الفلسطينية تعد الاولى من نوعها في قلقيلية منذ سنوات .

وخرجت المسيرة بعد صلاة الجمعة من مساجد المدينة يتقدمها قادة الحركة في المحافظة والنائب عن كتلة التغيير والاصلاح في المحافظة عماد نوفل متوجهة الى ميدان الشهيد ابو علي اياد علت خلالها التكبيرات والهتافات المنادية بالوحدة الوطنية وضرورة دحر الاحتلال .