وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اللجنة الشبابية باريحا تنظم بطولة العودة

نشر بتاريخ: 13/05/2011 ( آخر تحديث: 13/05/2011 الساعة: 20:47 )
اريحا- معا- نظمت اللجنة الوطنية للدفاع عن حق العودة بالتعاون مع اللجنة الشبابية في محافظة أريحا والأغوار بطولة العودة لكرة القدم الخماسية في نادي شباب اريحا الرياضي وذلك بمشاركة خمسة فرق من مؤسسات المحافظة وهم فريق اللجنة الشبابية في محافظة اريحا والاغوار وفريق اللجنة الشعبية لمخيم عين السلطان وفريق اتحاد الشباب الديمقراطي وفريق طلبة جامعة بيرزيت وفريق المجلس المحلي الشبابي .

حيث كانت البطولة عبارة عن نظام دوري كامل من خمس فرق باحتساب النقاط والبطل هو الحاصل على اعلى النقاط وقد تصدر هذه البطولة فريق جامعة بيرزيت برصيد (10) نقاط وحل في المركز الثاني فريق اللجنة الشبابية في محافظة اريحا والاغوار برصيد (7) نقاط.

وقال منسق اللجنة الوطنية للدفاع عن حق العودة في محافظة اريحا والاغوار السيد صلاح السمهوري ان هذه البطولة تأتي ضمن فعاليات احياء الذكرى الثالثة والستين للنكبة في محافظة اريحا والاغوار كما أكد أن مشاركة كافة فئات شعبنا في احياء هذه الذكرى لهو مؤشر ايجابي نحو التمسك بحقنا في العودة إلى ديارنا الذي لا يسقط بالتقادم.

وقال رئيس اللجنة الشبابية في محافظة اريحا والاغوار السيد غسان عبد الجواد ان اللجنة حريصة على المشاركة في كافة الفعاليات الرسمية والوطنية في المحافظة وخاصة هذه الذكرى التي تأتي هذا العام بعد ايام قليلة من توقيع اتفاق المصالحة الوطنية ولم الشمل الفلسطيني واعادة اللحمة بين شطري الوطن الضفة الغربية وقطاع غزة لتكون الكلمة والهدف واحد هو انهاء الاحتلال وتحرير الارض واعلان الدولة الفلسطينية ولنرى العلم الفلسطيني ساطعا في سماء القدس عاصمة دولتنا الفلسطينية.

كما وأشار أن الفرق الحاصلة على المركزين الأول والثاني سيتم تتويجهم خلال المهرجان المركزي الذي سينظم لهذه لمناسبة احياء الذكرى 63 للنكبة يوم الخميس الموافق 19/5/2011 في مسرح بلدية اريحا.

كما شكر عبد الجواد حكم البطولة الحكم محمد خليل البرهم على تطوعه وادارته لمباريات الدوري العشرة وأنه سيتم تكريمه على جهوده التي بذلها في المهرجان المركزي.