وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الرئيس عباس يتقبل أوراق اعتماد السفير الأردني الجديد لدى السلطة

نشر بتاريخ: 14/05/2011 ( آخر تحديث: 14/05/2011 الساعة: 21:03 )
رام الله- معا- قبل الرئيس الفلسطيني محمود عباس، اليوم السبت، أوراق اعتماد السفير الأردني الجديد لدى السلطة الوطنية الفلسطينية عواد خالد السرحان.

ونقل السفير السرحان تحيات الملك عبد الله الثاني بن الحسين للقيادة والشعب الفلسطيني, مؤكدا على عمق العلاقة المتينة التي تربط الشعب الاردني بالشقيق الفلسطيني والمرتكزة على الاخوة والروابط التاريخية والمصير المشترك.

وبين السفير السرحان ان الملك يجوب الكرة الارضية من شمالها الى جنوبها ساعيا لدى القوى الفاعلة في العالم الى ايجاد حل دائم وشامل وعادل للقضية الفلسطينية على اساس قيام دولة مستقلة على اراضي عام سبعة وستين وعاصمتها القدس الشرقية والاعتراف بحقوق اللاجئين في العودة والتعويض.

واكد السفير السرحان ترحيب الاردن ملكا وحكومة وشعبا باتفاق المصالحة بين حركتي فتح وحماس وعلى استمرار الدعم الاردني للشعب والقضية الفلسطينية على الصعد كافة.

وحضر مراسم تقبل أوراق الاعتماد، أمين عام الرئاسة الطيب عبد الرحيم، ووزير الخارجية رياض المالكي، ورئيس ديوان الرئاسة حسين الأعرج، ورئيس الحرس الرئاسي اللواء منير الزعبي وكان السفير السرحان استعرض حرس الشرف الذي اصطف لتحيته.