وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدرسة سارة تحتفل بتخريج الفوج الثاني عشر من طالبات الثانوية العامة

نشر بتاريخ: 14/05/2011 ( آخر تحديث: 14/05/2011 الساعة: 17:35 )
الخليل- معا- برعاية مديرة التربية والتعليم نسرين عمرو وبحضور محافظ الخليل كامل حميد وممثلي العديد من المؤسسات الاجتماعية ووجهاء العشائر ومجلس أولياء الأمور وعدد من رؤساء المؤسسات الحكومية والمدنية وأهالي الطالبات احتفلت مدرسة سارة الثانوية بتخريج الفوج 12 من طالبات الثانوية العامة.

وفي الحفل والذي افتتح بالقران الكريم والسلام الوطني الفلسطيني ألقت مديرة المدرسة المربية ميرفت حسونة كلمة رحبت فيها بالضيوف وأشادت فيها بانجازات الهيئة التدريسية والطالبات في المدرسة واللواتي حققن مراتب متقدمة في الكثير من النشاطات والفعاليات, وحثت الطالبات على الجد والاجتهاد والمثابرة لتحقيق نتائج مميزة وألقى ياسر صالح رئيس الإدارات العامة في التربية ,كلمة أشار فيها إلى نشاطات مديرية التربية والتعليم والى المؤتمر التربوي الثاني والذي ستقيمه المديرية برعاية رئيس الوزراء د سلام فياض. ودعا إلى المشاركة في فعاليات المؤتمر مشيدا بانجازات المدرسة وطاقمها.

من جانبه ألقى محافظ الخليل كامل حميد كلمة نقل فيها تحيات الرئيس إلى الطالبات والى الأهل في خليل الرحمن مشيدا بصمود أهالي هذه المحافظة وبحرصهم على تواصل مسيرة التعليم وأضاف بان الوحدة الفلسطينية يجسدها الجميع من اجل الدولة الفلسطينية مؤكدا بان استحقاق أيلول بإقامة الدولة يجب أن يتم وتمنى للطالبات الخريجات مواصلة مسيرة العلم, ثم ألقى عماد النتشة كلمة مجلس أولياء الأمور وحث فيها الآباء والأمهات على متابعة أبنائهم وبناتهم وعدم تركهم عرضة للغزو الثقافي. وألقت الطالبة شذى جرار كلمة الخريجات وشكرت المعلمات ومديرة المدرسة على جهودهن.

ثم أنشدت الطلاب نشيد السيدة سارة بإشراف الفنان اشرف أبو شما وتم تقديم العديد من الفقرات الفنية وكذلك فقرة للطالبة المبدعة ندين النتشة وفي نهاية الاحتفال تم تكريم مجلس الآباء ومعلمات المدرسة والطالبات الخريجات.