وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ابو طعيمة: 16 لاعبا تغيبوا عن الجزيرة .. ابو رضوان: التعادل خسارة

نشر بتاريخ: 15/05/2011 ( آخر تحديث: 15/05/2011 الساعة: 16:23 )
بيت لحم- معا- وجدي الجعفري- قال امجد أبو طعيمة مدرب فريق الجزيرة الأردني تعقيبا على تعادل فريقه مع ترجي واد النيص بهدفين لكلا منهما ضمن بطولة فلسطين الدولية لكرة القدم، ان فريقه لم يقدم اداءً مقنعا وذلك نتيجة الظروف التي مر بها من نقص للاعبين، واعتبرها نتيجة ايجابية، نظرا ان المباراة الافتتاحية تكون غامضة للطرفين.

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة: ان 16 لاعبا تغيبوا عن الفريق نتيجة إعادة 5 منهم عن الجسور، واشتراك خمسة آخرين مع فريق الشباب، ولاعبين مع المنتخب الاولمبي وأربعة لاعبين مع المنتخب العسكري، مؤكدا ان هذا دفعه للاستعانة بعدد من اللاعبين الفلسطينيين الذين لا يملك خلفية كافية عنهم في اللعب.

وأوضح: ان فريقه لم يقدم المطلوب نتيجة ضعف اللياقة البدنية بسبب قلة التدريبات خاصة ان الدوري الأردني انتهى قبل ثلاثة أسابيع ومنذ ذلك الوقت لم يتجمع الفريق، مؤكدا انه يطمح ان يصله 5 لاعبين من الأردن اليوم بعد انتهاء مباراتهم مع فريق تحت سن 19.

وقال: نطمح ان نرى لاعبين مميزين من خلال متابعتنا للبطولة لاستقطابها للعب في الجزيرة الأردني.

|126384* فراس ابو رضوان|

من جانبه قال فراس ابو رضوان المدير الفني لنادي ترجي واد النيص" اعتقد ان فريقي تأثر بعدم الانسجام بين عناصر الفريق نتيجة استعانتنا بخمسة لاعبين من خارج الترجي وهذا اثر على الأداء الجماعي، مؤكدا عدم رضاه عن مستوى الفريق الذي لم يقدم أداء مقنعا كما قال.

وأوضح: سيطرنا على معظم مجريات الشوط الأول والجزيرة كان الأفضل تكتيكيا وتنظيميا خلال الشوط الثاني، دفعنا ثمن إهدار العديد من الفرص السهلة، وتكبدنا التعادل الذي أراه لفريقي خاسرا لاننا كنا نطمح للفوز ولا غيره.

وأكد ان الهدف الأول الذي باغت فريقه أدى الى تشتيت اللاعبين والتأثير على معنوياتهم لكن تغيير طريقة اللعب ساهمت في حصر الجزيرة في ملعبه وتسجيل هدفين.

وفيما يتعلق بتصريحات اشرف نعمان حول نيته اللعب في شباب الخليل قال ابو رضوان: اشرف نعمان قال لي حرفيا انا باق في واد النيص ولن العب بفرق غير واد النيص الا خارج فلسطين، مؤكدا ان نعمان تلقى العديد من العروض المغرية وخاصة من شباب الخليل.