وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اعتقال رجل اعمال يهودي في امريكا على خلفية اعتداء جنسي

نشر بتاريخ: 15/05/2011 ( آخر تحديث: 15/05/2011 الساعة: 14:32 )
بيت لحم- معا- اعتقلت شرطة نيويورك دومينيك شتراوس كاهان رجل الاعمال اليهودي الفرنسي على خلفية الاعتداء الجنسي ومحاولة الاغتصاب.

ويعتبر دومينيك من الشخصيات الفرنسة التي يعول عليها لخلافة الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي، حيث شغل منصب مدير صندوق النقد الدولي وكذلك وزير الاقتصاد في الحكومة الفرنسية بين اعوام 1997 و1999.

وبحسب ما نشر موقع "قضايا مركزية" العبري اليوم الاحد فقد اقدمت الشرطة الامريكية على اعتقال دومينيك بعد ان حاول الهرب من الولايات المتحدة، وقد تم انزاله من الطائرة وتحويله للتحقيق اثر البلاغ الذي تقدمت به شابة امريكية 32 عاما ضده.

واضاف الموقع ان الشابة كانت في احد الفنادق في مدينة نيويورك، واثناء توجهها الى غرفتها خرج دومينيك من غرفته وهو عار تماما واعتدى عليها ومن ثم سحبها الى داخل غرفته، وقد اعتدى عليها وحاول اغتصابها، ومن ثم هرب من الغرفة بشكل سريع وترك الفندق في محاولة للهرب من الولايات المتحدة الامريكية الى فرنسا، وقد نسي في الفندق العديد من اغراضه الشخصية بما فيها جهازه المحمول.

واضاف الموقع انه جرى تحويله الى التحقيق، ومن المتوقع تمديد اعتقاله لحين الانتهاء من التحقيقات التي اذا ثبتت ضده هذه التهمة سوف تصدر المحكمة الامريكية حكما بالسجن الفعلي ضده.