وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المهندسين والوكالة في نهائي بطولة الربيع

نشر بتاريخ: 16/05/2011 ( آخر تحديث: 16/05/2011 الساعة: 13:28 )
غزة- معا- عندما تدق عقارب الساعة السادسة والنصف من مساء يوم "الثلاثاء" فالجماهير الرياضية على موعد مع الساحرة المستديرة في لعبة خماسيات كرة القدم على ملاعب وكالة الغوث الدولية المعشبة بالقرب من السودانية حيث الموعد المنتظر بين فريق موظفي وكالة الغوث منظم البطولة وفريق نقابة المهندسين في اللقاء الختامي والنهائي لبطولة الربيع الرياضية الأولي التي جاءت برعاية البنك الإسلامي الفلسطيني .

استحق الفريقين التواجد على منصات التتويج بعد العروض التي قدموها طيلة مشوار البطولة التنشيطية التي وصفت من المتابعين بالأفضل طيلة السنوات الماضية من البطولات والمسابقات الرياضية.

|129673|

ففي الدور قبل النهائي حقق فريق وكالة الغوث "العنيد" الفوز على فريق كتلة الصحفي الفلسطيني الحصان الأسود بهدف وحيد في حين ابتسمت ركلات الجزاء الترجيحية، في وجه فريق المهندسين بعد تخطيهم فريق شركة الكهرباء صاحب العروض والأداء المبهر عقب انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الايجابي .

وكشفت اللجنة المنظمة للبطولة عن العديد من المفأجات القيمة ستكون حاضرة في اللقاء الختامي من خلالها سيتم منح بعض الجوائز القيمة للحضور وتوزيع الدروع والكؤوس على الفرق الفائزة بالإضافة لدعوة الشخصيات الرياضية المختلفة في احتفال بهيج .

ويضم الفريقان الصاعدان لفيف من نجوم ظهروا بشكل مشرف ففي فريق الوكالة الذي يقوده المدرب الكبير حسام أبو جياب في صفوفه عناصر متميزة كـ هاني أبو ريالة وسامح القصاص وصلاح حبش .

في حين يضم فريق المهندسين بعض اللاعبين الرائعين كـ أحمد أبوليفة وأحمد أبو سمرة وهيثم الحداد وأحمد الاسطل وحساب رجب .

و تتكون اللجنة العليا المنظمة للبطولة : محمد النفار رئيساً للجنة وعضوية زكي بارود وحسام أبو جياب والمهندس زهدي صلاح وهاني عويضة .

ولجنة الحكام : أحمد عويضة ومحمود مسعود وسامي الشنطي وإياد ظاهر وعاطف القوقا ورياض حسان وأكرم لبد وعبد الناصر البرقوني واللجنة الإعلامية أحمد أبودياب ومؤمن الكحلوت .