وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية الأسرى المحررين تستقبل الاسيرين اياد الكامل وعبد المعطي عساكرة

نشر بتاريخ: 16/05/2011 ( آخر تحديث: 16/05/2011 الساعة: 13:21 )
بيت لحم- معا استقبلت جمعية الأسرى المحررين في محافظة بيت لحم يوم الأحد مساء الأسيرين المحررين اياد عيد الكامل 35 عاما من مدينة بيت لحم شارع الصف بعد قضاءه في سجون الأحتلال 4 سنوات ونصف وعبد عمر المعطي عساكرة 22 عاما من قرية العساكرة بعد قضاءة عامين ونصف في سجون الأحتلال وتم الأفرج عنهم في من سجن النقب الصحراوي.

وكان على رأس المستقبلين رئيس جمعية الأسرى المحررين في بيت لحم محمد عبد ربة حميدة / ألزغلول، وأعضاء جمعية الأسرى المحررين والناشط الفتحاوي عبد الله ابو حديد وجمع غفير من أهل مدينة بيت لحم.

وقد جرى حفل الاستقبال من حاجزالنشاش في قرية الخضر المدخل الجنوبي لمحافظة بيت لحم خلال مسيرة سيارات حاشدة رفعت خلالها الرايات والأعلام الفلسطينية وصولا منزل الأسيرين اياد الكامل وعبد المعطي عساكرة.

ورحب عريف الاحتفال الناشط في جمعية الأسرى المحررين هادي دعدرة بالأسيرين المحررين وقدم التهاني لعائلاتهم.

وألقى رئيس جمعية الأسرى المحررين في محافظة بيت لحم محمد عبد ربة حميدة / ألزغلول كلمة خلال الاحتفال رحب وهنأ بها الأسيرين المحررين وقدم التهاني لعائلاتهم وأصحابهم متمنيا الحرية لجميع الأسرى والأسيرات متمنيا العودة للمبعدين وخص بالذكرالمبعد رامي الكامل شقيق الأسير المحرر اياد الكامل والذي تم ابعادة عام 2002 من كنيسة المهد الى ايطاليا في أوروبا.

وأكد على ضرورة الوقوف بجانب الاسرى في خطواتهم الاحتجاجية، مطالبا مؤسسات حقوق الإنسان المحلية والدولية التدخل السريع من اجل إنهاء معاناة الأسرى وما يستعرضون له من ذل واهانة وسياسة العزل والعقاب المستمر.