وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشرطة تكرم مديرية الثقافة في سلفيت

نشر بتاريخ: 16/05/2011 ( آخر تحديث: 16/05/2011 الساعة: 15:55 )
سلفيت- معا- زار اليوم مديرية الثقافة في سلفيت وفد من مديرية شرطة محافظة سلفيت ضم مدير الشرطة المقدم علاء شلبي، ومدير التفويض السياسي الرائد بلال أبو العون والرائد سامر الزيتاوي مديرفرع العلاقات العامة والاعلام في الشرطة اليوم الاثنين مديرية الثقافة في سلفيت، وكان في استقبالهم ابتسام الرابي مديرة مكتب الثقافة ونائبها عصام عبد الله.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة انه خلال الزيارة قدم المقدم الشلبي لمديرية الثقافة كتاب شكر تقديرا لدورهم وجهودهم ومساهمتهم الفعالة في إنجاح معرض الكتاب الذي أقيم في قاعة مديرية شرطة المحافظة وإثراء مكتبة الشرطة بكتب ثقافية وأدبية وأخرى متنوعة.

بدورها رحبت مديرة الثقافة بالشرطة، وشكرت جهودهم ولفتتهم الكريمة، مشيرة إلى أهمية التعاون بين الثقافة والشرطة خاصة وان الجميع شركاء في عملية التنمية والبناء ،ووعدت بعمل مشترك كعقد العديد من الندوات الثقافية والأمسيات الشعرية للشرطة ودعم مكتبة الشرطة بمزيد من الكتب الثقافية من مديرية الثقافة.

وأشار المقدم الشلبي إلى أهمية التواصل مع كافة فئات المجتمع، وخاصة المراكز الثقافية التي تحتضن العديد من الشباب بما يلبي احتياجات العمل والمواطنين ويعزز سيادة القانون، مشيراً إلى توجهات قيادة الشرطة وسعيها الدائم للتواصل مع المواطنين والمؤسسات وفي كافة الميادين, مشيداً بالجهد الذي تبذله مديرية الثقافة في محافظة سلفيت بعقد العديد من النشاطات الثقافية المميزة.

يذكر أن مديريتي الثقافة والشرطة قامتا بعمل خطة لتوعية المواطنين والتي بدأ بها منذ بداية العام في المراكز الثقافية المعتمدة لدى الوزارة حول أمور عدة منها محاضرات للشرطة السياحية حول الحفاظ على الموروث الحضاري ومحاضرات أخرى حول مخاطر المخدرات والسلامة المرورية.