وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جبهة التحرير الفلسطينية: شهداء ذكرى النكبة مشاعل على طريق الحرية

نشر بتاريخ: 16/05/2011 ( آخر تحديث: 16/05/2011 الساعة: 17:29 )
رام الله -معا- اكدت جبهة التحرير الفلسطينية ان وداع الشهداء الذين سقطوا في على ارض مارون الراس والجولان دفاعا عن حق العودة وعلى الطريق الى فلسطين، قد كتبوا بدمائهم الذكية تاريخ جديد في مسيرة النضال الفلسطيني نحو حق العودة.

ورأى عضو المكتب السياسي لجبهة التحرير الفلسطينية عباس الجمعة ان ما جرى يوم امس في ذكرى النكبة الاليمة اكد على موقف الشعب الفلسطيني بجميع أطيافه بالاصرار على حق العودة.

واعتبر ان إقدام الاحتلال الاسرائيلي على جريمته هذه تأكيد على "دمويته وغطرسته وإرهابه وتجاوزه لكل الأعراف والمواثيق الدولية وشرعة حقوق الإنسان , ما يتطلب من العالم أجمع إدانة هذه الجريمة النكراء ومعاقبة الاحتلال علي ارتكابه لجرائم حرب ضد شعبنا الفلسطيني وشعوبنا العربية .

وقال الجمعة :"اننا ونحن نودع شهداء فلسطين الذين ارتقوا إلي العلى بشموخ علي درب العودة والحرية، نؤكد على استمرار النضال بكافة الوسائل حتى تحقيق اهداف الشعب الفلسطيني في العودة الى دياره وممتلكاته ".

وتوجه الجمعة بالتحية لجماهير شعبنا الفلسطيني, والشعوب العربية في كل من مصر ولبنان وسوريا والأردن وكل الشعوب التي تقف إلي جانب حق شعبنا في العودة وتقرير المصير.