وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد لجان المرأه للعمل الاجتماعي ينظم لقاء بعنوان "كي لا ننسى"

نشر بتاريخ: 16/05/2011 ( آخر تحديث: 17/05/2011 الساعة: 00:15 )
طولكرم -معا- نظم اتحاد لجان المراه للعمل الاجتماعي على هامش فعاليات النكبه لقاء مع الطالبات في مدرسة بنات دير الغصون العليا في محافظة طولكرم بهدف التذكير بحق العوده و وقائع احداث النكبه الفلسطينية من خلال مناقشة قصة حيفا و النورس .

وتفاعلت الطالبات بهذا النشاط ودار نقاش حول احداث القصه و ربطها بالواقع الفلسطيني و ما تتضمنه من الحياه في مخيمات الشتات وحضر اللقاء سبعين طالبة من الصف السابع و الثامن، بحضور مديرة المدرسة رقية برهوش التي اعربت عن سعادتها بهذا النشاط الذي كن الطالبات بحاجه له ،لاسيما في ظل الظروف التي يعيشها ابناء الشعب الفلسطيني.

وقدمت الشكر لزكية مسعود منسقة قطاع الطلاب في الاتحاد التي بدورها اكدت على ضرورة دور المؤسسات الاهلية و الحكوميه بنشر التوعية الوطنيه في كل المجالات و تحديدا لدى الطلاب و الطالبات و ربطها من خلال القراءة.

و في ختام اللقاء اكدت امنه دقة عضو مجلس بلدية عتيل و التي حضرت اللقاء على اهمية نقل التاريخ من جيل الى جيل حتى تبقى الحقيقه في ذاكرة الصغار كما هي بذاكرة الكبار.

يذكر ان هذا اللقاء هو جزء من سلسلة لقاءات سيقوم اتحاد لجان المراه للعمل الاجتماعي بتنفيذها لتفعيل دور القراءة و اهمية بناء الفرد الفلسطيني.