وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نتائج مباريات الجولة الثانية من بطولة فلسطين الدولية

نشر بتاريخ: 16/05/2011 ( آخر تحديث: 17/05/2011 الساعة: 10:55 )
الرام- معا- دائرة الإعلام بالاتحاد- انطلقت اليوم منافسات المرحلة الثانية من بطولة فلسطين ، ب6 لقاءات ، فعلى ملعب الحسين بالخليل وضمن المجموعة الأولى حقق الجزيرة الأردني فوزا مستحقا على شباب الظاهرية بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ، وضمن نفس المجموعة حسم التعادل الايجابي بهدف لكل فريق مباراة ترجي وادي النيص وبلاستينو التشيلي.

|129785|

وفي استاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام انتهت مباراة هلال القدس و تفرغ زينة الموريتاني ضمن المجموعة الثالثة بالتعادل السلبي ، في مباراة شهدت تكافأ بالمستوى من كلا الفريقين ، دون أن يفلح أي منهما في هز الشباك،وفي نفس المجموعة نجح البقعة الأردني في الظفر بأول 3 نقاط في البطولة بعد فوزه على مجتمع جنوب إفريقيا بهدفين مقابل هدف واحد في اللقاء الذي جرى على استاد أريحا.

وفي المجموعة الرابعة سجل مركز بلاطة فوزه الثاني على التوالي بعدما تغلب على الجولان بثلاثة أهداف نظيفة في اللقاء الذي أقيم على ملعب رؤيا بجنين، وانتهى اللقاء الثاني ضمن نفس المجموعة بين نصر تيارت الموريتاني وذات راس الأردني بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما .

وتختتم غدا منافسات المرحلة الثانية بلقائين ، يجمع الأول رايسنغ دكار السنغالي واليرموك الأردني على ملعب الحسين بالخليل في تمام الساعة 6 مساء ، ويلتقي مركز الأمعري ونادي تشفل الهنغاري على استاد الشهيد فيصل الحسيني في تمام الساعة 8:30 مساء .

|129787|