وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الرجوب: الاحتلال تمادى في عنجهيته بمنع الرياضيين من وصول فلسطين

نشر بتاريخ: 17/05/2011 ( آخر تحديث: 17/05/2011 الساعة: 13:48 )
الخليل- معا- غيث غيث- اكد اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية ان الإحتلال تمادى في "عنجهيته وتعبيره عن حقده وعدوانيته" وذلك من خلال منعه لدخول معظم الإعلامين وأكثر من 25 لاعباً إلى الاراضي الفلسطينية للمشاركة في بطولة فلسطين الدولية التي تأتي احياء لذكرى النكبة الفلسطينية الـ63.

وتحدث الرجوب خلال مؤتمر صحفي عقد في استاد الحسين بن علي على هامش مباراة الجزيرة والظاهرية، عن البطولة وقال "حتى الآن البطولة تسير وفق الخطة التي صادق عليها الإتحاد، وبما في ذلك الإحتمالات المتوقعة لإعاقة البطولة، والتي كان أولها رفض الإسرائيليين في السماح بدخول الفرق المدعوة.

وتمنى ان تسير البطولة بنجاح واهتمام من كافة المستويات حتى تتويج البطل في الثالث والعشرين من الشهر الجاري، بضمان تحقيق كافة الاهداف المرجوة.

وشدد الرجوب ان زيارة بلاتر وسمو الامير علي وباقي وفد الفيفا جاءت في وقت مميز وهو ذكرى النكبة الفلسطينية ولها مضامين كبيرة وأعطت البطولة خصوصية سواء على المستوى الوطني او الرياضي، وهي زيارة تضامنية مع الشعب الفلسطيني الذي من حقه ان يلعب ويمارس حياته الطبيعية، بالاضافة الى حقه بالحركة والحرية.

|129789|