وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

عشقي لجمال محمود يجعلني أترقب لقاءات هلال القدس بفارغ الصبر

نشر بتاريخ: 17/05/2011 ( آخر تحديث: 17/05/2011 الساعة: 10:53 )
القدس- معا- أحمد جابر- هي كلمة صادقة قوية ينبض قلبها بالحنان وتنطق بها جميع الكائنات الحية طلبا للحنان والدفء والحب العظيم، تستقبل بقلبها نسمات الربيع وشذا زهوره الفواحة، هي شمس الحياة، التي تضيء ظلام أيامه، وتدفئ برودة مشاعره، هي الجندي المجهول، الذي يسهر الليالي ويمنحُه بلا مقابل وتعطيُه بلا حدود أو منّة، هي شمس الحياة، التي تضيء له ظلام أيامه التي تدفئ برودة مشاعره، هي التي أوصانا الله تعالى بها حيث قال: "وقضى ربك إلا تعبدوا إلا إياه وبالوالدين إحسانا" عمن نتحدث؟ عن والدة الكابتن جمال محمود المدير الفني لنادي هلال القدس.

تقول: شرفني الله بابني جمال فهو نور عيني وتاج رأسي هو الصرح الطيب الذي أنار لنا منذ طفولته، ورغم صعوبة ألغربة وقسوتها وحبي واشتياقي له إلا أن وجوده في فلسطين يجعلنا نشعر بالفخر والسعادة، حبي له يجعلني أترقب مباريات الهلال بفارغ الصبر وأتابع جميع أخباره ودائماً ما أكون على ترقب تام منذ بداية أية مباراة لحظة بلحظة والصلاة والدعاء وإخلاصه وحبه لعمله سر توفيقه.

هكذا بدأت والدة الكابتن جمال محمود المدير الفني لنادي هلال القدس حديثها أثناء زيارتنا لمنزل جمال محمود في بلدة أم نوارة من على مشارف عمان، ذلك المنزل الشامخ على أعلى قمة الجبل الذي يشبه قلعة المجد والنضال وتلوح في اروقته نسائم لها رائحة كالعطر الفواح. " دائرة الهلال الإعلامية " التقت والدة المدرب الخلوق والدمث فكان هذا الحوار

|129798|

دعينا نبدأ من حيث البداية صفي لنا شعورك لحظة توجه الكابتن جمال إلى فلسطين ؟
ـ كانت لحظات صعبة لأنها تحمل في طياتها الحزن وألم الفراق فهو عماد البيت وعائلته، ومنذ صغره وأنا اعتمد عليه في كل أمور العائلة فقرار توجهه لفلسطين كان في لحظاته الأولى صعب للغاية حيث ترك فراغا كبيرا وقلقا نتيجة وجوده في فلسطين خاصة في البداية نتيجة علمي بحقيقة الوضع هناك في ظل وجود الاحتلال وصعوبة الحياة في الضفه الغربية فكنت على تواصل دائم معه في كل لحظة.

ما رأيك بوجود جمال في فلسطين وتدريبه فريقا عريقا من القدس ؟
ـ جمال كان قد عقد العزم بالتوجه إلى فلسطين ليشاركهم المعاناة وليكون أول مدرب عربي يدرب في فلسطين وتحديدا فريق من القدس فهذا ما جعلنا نشعر بالفخر كونه أول مدرب عربي يتوجه إلى فلسطين ليدرب في الدوري فنحن سعداء بوجوده بين أهله وأحبابه وتحديداً مع هلال القدس فرغم صعوبة الغربه وقسوتها وإحساسي المتوصل بحجم بالمسؤولية التي يقودها رغم ثقتي به وعلمي بقدراته وموهبته وإخلاصه في عمله.

صفي لنا شعورك قبل وبعد أية مباراة يخوضها الهلال؟
ـ أترقب المباريات بفارغ الصبر وأتابع جميع إخباره في كل يوم ودائما ما أكون على ترقب تام من بداية أية مباراة لحظة بلحظة ففي كل يوم وقبل أي مباراة أتوجه إلى الله بالصلاة والدعاء راجية وداعية ان يكرم جمال وفريقه حيث اعتدنا بعد أي مباراة أن يتوجه أبناء جمال وشقيقه ليشتروا الحلوى فرحاً وابتهاجا به وبفريقه.

ما رأيك بالدوري الفلسطيني ؟
بعد متابعتي للدوري نتيجة قيادة جمال لأحد الفرق المشاركة فقد أثبت أنه دوري قوي في ظل المنافسة الموجودة بين الفرق.

كلمتك للجمهور الفلسطيني و لجمهور نادي الهلال؟
ـ أتمنى منهم أن تكون الروح الرياضية حياتهم وشعارهم الوحيد وان يكونوا عند ثقة فرقهم وأن يقوم بتقديم المساعدة للفرق واللاعبين وأشكر جماهير الهلال على وقوفهم ودعمهم الدائم لولدي جمال ولفريقه واسمح لي أن أقدم جزيل الشكر والتقدير إلى الشاب عاصم جويحان لما يقدمه لنا من معلومات عن المباريات أثناء اتصالنا بجمال في أوقات المباريات.

|129796|

كلمتك للكابتن جمال محمود وهو في فلسطين ؟
ـ حبيبي ونور عيني وتاج رأسي جمال أعلم أن قلبي وربي في رضا عنك وعن عملك وإخلاصك، فأنت في مهمة وطنية تساعد فيها أهلك وإخوانك في فلسطين.